موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 - تعز: هيئة تنفذ نزولا ميدانيا للرقابة على المنشآت الصناعية - النواب يوجه الحكومة بتنفيذ حزمة جديدة من التوصيات - الطاهري رئيسا لشرطة (همترامك الامريكيه) - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35091 - 360 ألف نازح من رفح خلال أسبوع - توجيهات رئاسية بتقديم كافة التسهيلات للقطاع الخاص - مساءلة برلمانية وإجراءات قانونية ضد 4 وزراء - فريق من الصليب الأحمر الدولي يزور طاقم "جلاكسي" - أمريكا.. متظاهرون يُغلقون جسر مانهاتن للمطالبة بوقف الحرب على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - فارسة يمنية- الميثاق نت

الأحد, 05-سبتمبر-2010
الميثاق نت -
أحرز فريق اتحاد الفروسية والهجن لقب النسخة الرابعة للبرنامج المسابقاتي الثقافي الشبابي كأس النجوم الذي نفذته الإدارة الثقافية والاجتماعية بوزارة الشباب والرياضة وجرى بثه على إذاعة الشباب خلال شهر رمضان 1431هـ.

وجاء أحراز فريق اتحاد الفروسية للقب للمرة الثانية على التوالي، اثر فوزه على وصيفه الفريق الثقافي لاتحاد كرة القدم في اللقاء النهائي للبرنامج مساء أمس فيما جاء فريق اتحاد رياضة المعاقين في المركز الثالث.

وكان فريق الفروسية والهجن أحرز لقب النسخة الثالثة من البرنامج العام الماضي على حساب فريق اتحاد الكونغ فو الذي حل وصيفا له.

شارك في منافسات البرنامج الثقافي المنوع الذي أعده وقدمه الإعلامي عزيز الماوري على مدى 30 حلقة 36 فريقا مثلوا شباب الأندية والاتحادات الرياضية وهيئات شبابية حكومية وأهلية وجهات إعلامية.

كما استضاف البرنامج 100 مبدع من النشء والشباب الذين قدموا على امتداد حلقات البرنامج فقرات فنية إنشادية وغنائية وشعرية وموسيقية متنوعة.

ويعد برنامج كأس النجوم احد الأنشطة الثقافية التي تستهدف الشباب ضمن خطة نشاط الإدارة الثقافية والاجتماعية بوزارة الشباب والرياضة الموسمية بالتعاون والتنسيق مع إذاعة الشباب.

وركز البرنامج على تقديم المعلومة والفائدة عبر سباقات تنافسية بين الفرق المشاركة ومن خلال الأسئلة المتنوعة تم إعدادها من قبل لجنة أكاديمية مختصة في مختلف المجالات، فيما جرى التركيز في مضمون الأسئلة على الجانب الوطني بنسبة تفوق الـ 50بالمائة.

وهدفت الإدارة الثقافية بوزارة الشباب والرياضة من البرنامج إلى تحفيز الشباب المتسابقين والمتابعين على الاطلاع والبحث عن المعلومة فضلا عن تعزيز مداركهم بالمعارف في مختلف المجالات بما يعزز من رصيدهم الثقافي والمعرفي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)