موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مسيرة مليونية بصنعاء تأكيداً على ثبات الموقف مع غزة - ممثّلو الفصائل والحركات الفلسطينية في صنعاء لـ"الميثاق" : - ممثّلو الفصائل والحركات الفلسطينية في صنعاء لـ"الميثاق" : - بعمليات نوعية.. استهداف 3 سفن اسرائيلية ويونانية - رؤساءفروع المؤتمربالخارج لـ" الميثاق":الشعب والتاريخ لن يرحما من يفرّط بالوحدةاليمنية - الأرصاد يكشف عن توقعات الطقس في اليمن - هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة -
الأخبار والتقارير
الخميس, 07-ديسمبر-2006
الميثاق نت -
إستقبل الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية بالقصر الجمهوري بعدن اليوم وفد مجموعة الفطيم التجارية بدولة الامارات العربية المتحدة برئاسة ماجد الفطيم رئيس المجموعة.
وخلال اللقاء عبر رئيس المجموعة عن سعادته لزيارة اليمن وما وجده فيها من مناخات ومقومات استثمارية مشجعة.. مؤكدا رغبة مجموعة الفطيم التجارية في تنفيذ مشاريع استثمارية مختلفة في اليمن.
واوضح أن مجموعة الفطيم التجارية تقوم حاليا بدراسة مشروع إنشاء مجمع يضم مركزا تجاريا وفنادق وشقق سكنية اضافة الى مكاتب على مساحة تقدر بحوالي خمسمائة الف مترا مربعا وذلك في العاصمة صنعاء.. حيث سيضم المجمع عددا من المرافق الحيوية الهامة منها الحدائق والمتنزهات والاماكن الترفيهية والمطاعم ومواقف للسيارات تستوعب حوالي 6 الاف سيارة .
ورحب الرئيس بماجد الفطيم ومجموعته التجارية وبالإستثمارات الإماراتية والخليجية في اليمن ..مؤكدا ان مناخات الاستثمارات في بلادنا اصبحت مفتوحة امام كافة المستثمرين في المجالات المختلفة .
وأكد الرئيس أن استثمارات مجموعة الفطيم التجارية ستحظي بكافة التسهيلات والرعاية اللازمة في إطار حرص بلادنا على تشجيع الاستثمار في مختلف المجالات ومنها الصناعية والسياحية والاستثمارات في المنطقة الحرة بعدن والجزر اليمنية وغيرها من المجالات سواء كان استثمارا مستقلا او بالشراكة مع القطاع الخاص اليمني .
المصدر: سبأنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)