موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
محافظات
الميثاق نت - الحديدة- الميثاق نت

الجمعة, 16-يوليو-2010
الحديدة- الميثاق نت- محمد شنيني -

وجه محافظ محافظة الحديدة في اليمن أحمد سالم الجبلي مدير عام مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة بتوفير قطعة أرض إضافية لمشروع 17 يوليو للتربويين بالمحافظة.
وأوضح رئيس فرع النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بالمحافظة للمؤتمرنت إن قطعة الأرض الإضافية التي وجه بها محافظ الحديدة تعد للمرحلة الثانية من المشروع الذي دشنته أمس النقابة وجمعية 17 يوليو السكنية للتربويين بعملية السحب (القرعة) لمرحلته الأولى بمساحة (300) ألف متر مربع، يستفيد منه (1050) مستفيد ومستفيدة.

مشيراً إلى ان الأرض الإضافية تساوي نصف مساحة المرحلة الأولى –تقريباً-، وستشمل مايساوي نصف العدد المستفيد حالياً من هذه المرحلة.

وأشاد محمد عياش قحيم بدور وجهود المحافظ واهتمامه بالقطاع التربوي والتعليمي. مؤكداً أن هذا المشروع بمرحلتيه يعد ثمرة طيبة لتعاون وتآزر أدوار ومهام كل الجهات المعنية في سياق المهمة الوطنية لتنفيذ البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية، الأمر الذي يتوافق مع أهداف النقابة والجمعية لخدمة منتسبي التربية والتعليم.

موضحاً أن المشروع سيوفر الاستقرار للمستفيدين وسيساعدهم كثيراً في تحقيق طموحاتهم والتخفيف من معاناتهم. مؤكداً حقيقة الاهتمام الواعي بوضع واحتياجات هذه الفئة المعدودة بالأكثر احتياجاً لهكذا لفتة كريمة

وألمح قحيم إلى أن تزامن التدشين مع الاحتفالات بالعيد الـ20 للوحدة، وذكرى الـ17 من يوليو يأتي بمذاق خاص لامتزاجه بجمال وجلال هاتين المناسبتين العظيمتين، ولتمثيله وجهاً جلي الدلالة على الحضور المكين للأبعاد الوطنية والإنسانية لأهداف اليمن الجديد الذي لا يخفى شأنها وما بلغته بثورتها ووحدتها المباركتين من الإنجازات والمكاسب بكل المجالات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)