موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. إحالة 4 متهمين بقضايا فساد إلى النيابة - أول فوج من الحجاج يغادر مطار صنعاء غداً أعلن وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال، عبدالو - صنعاء تستهدف 3 سفن ومدمرتين أمريكيتين - مصلحه الجمارك تقيم ورشة عمل حول الشراكة بين المصلحة ووسائل الإعلام الوطنية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35984 - اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى: الإفراج عن 112 أسيراً من الطرف الآخر - نائب رئيس المؤتمر يعزي آل جعيل - الرهوي: الوحدة حققت لليمن الكثير من المنجزات رغم المؤامرات والفتن - أبو عبيدة يعلن أسر جنود إسرائيليين - قيادات حزبية تهنئ أبو راس بعيد الوحدة وتدعو للحفاظ عليها -
الأخبار والتقارير
السبت, 25-نوفمبر-2006
الميثاق نت - وافق مجلس النواب اليوم على رأي تيار في القاعة يقضي بإلغاء فقرة من المادة 26 في مشروع قانون مكافحة الفساد توجب على المؤسسات المالية التحقق من هوية المودعين، والاكتفاء بإلزامها التعاون مع الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد في كل ما يتعلق بجرائم الفساد. 
في موضوع أخرى إجتمع البرلمان من رئيس لجنة الأعلام الثقافة والسياحة احمد الصويل تقرير لجنته حول نتائج دراسته للمشروع قانون بشأن السلام الجمهوري ونشيد الدولة الوطني بديل للقانون رقم (3) لسنة 1990م. ووفقت اللجنة الحكومة على مشروع القانون الجديد الذي يحذف بعض الأبيات الواردة في قصيدة الشاعر عبدالله الميثاق نت -
وافق مجلس النواب اليوم على رأي تيار في القاعة يقضي بإلغاء فقرة من المادة 26 في مشروع قانون مكافحة الفساد توجب على المؤسسات المالية التحقق من هوية المودعين، والاكتفاء بإلزامها التعاون مع الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد في كل ما يتعلق بجرائم الفساد.
في موضوع أخرى إجتمع البرلمان من رئيس لجنة الأعلام الثقافة والسياحة احمد الصويل تقرير لجنته حول نتائج دراسته للمشروع قانون بشأن السلام الجمهوري ونشيد الدولة الوطني بديل للقانون رقم (3) لسنة 1990م. ووفقت اللجنة الحكومة على مشروع القانون الجديد الذي يحذف بعض الأبيات الواردة في قصيدة الشاعر عبدالله عبدالوهاب نعمان بما لا يخل بجوهر النشيد ويجعل فتره إنشاده متناسبة مع غالبية الدول الآخر.
إلى جانب إعادة كلمة ( أممية)بدلاً عن ( صرمديا) هذا ومن المتوقع إقرار البرلمان للمشروع بعد غدا الاثنين عملاً باللائحة البرلمانية المشترطة لمرور 48 ساعة على الأقل من حين قرأه أي مشروع قانون قبل الموافقة عليه.
في غضون ذلك اعتصم أمام مقر المجلس العشرات من عمال وعاملات شركة الأدوية ( يدكو) مطالبين للتدخل من تعسف إدارة الشركة حسب اليافتات المرفوعة.
المؤتمر نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)