موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح - المواصفات تنفذ نزولاً للتفتيش على محلات بيع الذهب - تقلبات جوية.. الأرصاد يكشف توقعات الطقس - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في غزة - استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 19-مايو-2010
الميثاق نت - نائب رئيس الجمهورية عبدربه ربه منصور هادي الميثاق نت -
حضر نائب رئيس الجمهورية عبدربه ربه منصور هادي اليوم الاربعاء ومعه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول، فعاليات بطولة نصف الماراثون الذي نظمته دائرة الرياضة العسكرية احتفاءً بالعيد الوطني الـ20 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وقد نقل نائب الرئيس تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى المشاركين في الماراثون..معبراً عن شكره لدائرة الرياضة العسكرية والشباب المشاركين من منتسبي القوات المسلحة في الماراثون الرياضي.

واعتبر النائب هذه التظاهرة الرياضية اختبار حقيقي للقدرات البدنية والرياضية والعسكرية للشباب الذين يحرصون دوماً على تقديم صورة نموذجية مشرفة للقوات المسلحة هذه المؤسسة الوطنية الدفاعية الرائدة والمرتبطة ارتباطاً حيوياً بالشعب.

واكد نائب رئيس الجمهورية ان الجهد في التدريب والإعداد يحقق الكفاءة المطلوبة والعالية لجاهزية القوات المسلحة، وأن هذا الماراثون يجسد المثل العسكري الذي يؤكد أن قطرة عرق في التدريب توفر قطرات الدماء في المعركة، مشيداً بروحهم المعنوية والرياضية العالية .

في حين كرم نائب رئيس الجمهورية الفائزين الأوائل في السباق، والذي أحرز المركز الأول فيه وليد علايا من الفرقة الأولى مدرع، تلاه في المركز الثاني أحمد عبدالله سرحان من الأمن المركزي، وفي المركز الثالث عماد مهدي الخلقي من الحرس الجمهوري.

فيما حصل على المركزين الرابع والخامس كل من مالك علي الشرعبي من الحرس الجمهوري، وعلي صالح الخلقي من كلية الطيران والدفاع الجوي.

من جانبهم اعتبر المشاركون في السباق هذه الفعالية الرياضية هدية متواضعة لأعظم وأكبر المناسبات الوطنية العزيزة على قلوب أبناء شعبنا اليمني، العيد الوطني الـ20 للجمهورية اليمنية..معبرين عن اعتزازهم الكبير بالمشاركة في هذه التظاهرة الرياضية.

وكان قد شارك في الماراثون الذي انطلق من مديرية سنحان مروراً بخط السباق جولة الحثيلي، دار سلم، بيت بوس، الخمسين، حدة ،وصولاً إلى نقطة النهاية أمام منصة السبعين، أربعة آلاف و635 مشاركاً مثلوا ستة عشر وحدة عسكرية ودوائر وزارة الدفاع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)