موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح - المواصفات تنفذ نزولاً للتفتيش على محلات بيع الذهب - تقلبات جوية.. الأرصاد يكشف توقعات الطقس - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في غزة - استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 -
محافظات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 18-مايو-2010
الميثاق نت/ ريمة -
افتتح نائب رئيس مجلس الوزراء للشئون الداخلية في اليمن صادق أمين ابوراس ووضع حجر الأساس اليوم الثلاثاء ومعه محافظ ريمه علي سالم الخضمي لـ202 مشاريع خدمية وتنموية بمحافظة ريمه بتكلفة أجمالية بلغت 17مليار و446 مليون و887 الف ريال.

حيث افتتح 62 مشروعا بتكلفة 11مليار و574 مليون و114 الف ريال توزعت في مجالات الإشغال العامة والطرق، التربية والتعليم، الصحة العامة والسكان، التعليم الفني والتدريب المهني، الزراعة والري، المياه، والبريد .

فيما وضع حجر الأساس لـ140 مشروعا بتكلفة خمسة مليارات و872 مليون و773 ألف ريال توزعت في مجالات التربية والتعليم، الاتصالات، الصحة العامة والسكان، التعليم الفني والتدريب المهني، الزراعة والري، الثقافة، الكهرباء ، المياه والصرف الصحي .

وقد افتتح نائب رئيس الوزراء للشئون الداخلية ومعه محافظ ريمه المعهد المهني والفني والتقني بعاصمة المحافظة بتكلفة إجمالية مليار و50 مليون ريال، ويشمل العديد من المباني الإدارية والورش والهناجر والتكوينات المتعددة في مجال التعليم المهني والتقني والفني وتجهيزاتها الفنية.

وافتتحا مشروع مبنى البريد بعاصمة المحافظة ، وخلال الافتتاح استمع نائب رئيس الوزراء للشئون الداخلية من مدير عام الاتصالات وتقنية المعلومات عبدالولي القواس إلى شرح عن المشروع الذي يتكون من ثلاثة أدوار ويضم العديد من المكاتب الإدارية و القاعات للتناول البريدي والخدمات البريدية.. مشيرا إلى أن هذا المشروع سيوفر جميع الخدمات والمعطيات البريدية لأبناء المحافظة الناشئة .

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقدأوضح القواس أن البريد سيوفر أيضا خدمات التحويل والتراسلات البريدية خاصة فيما يتعلق بالجوانب المالية والمصرفية وصرف مرتبات موظفي الجهاز الإداري للدولة بالمحافظة وإعانات الرعاية الاجتماعية إلى جانب عدد من الخدمات الأخرى.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)