موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
الأخبار والتقارير
الخميس, 23-نوفمبر-2006
الميثاق نت - عاد الرئيس علي عبد الله صالح مساء اليوم الى العاصمة صنعاء بعد ان شارك على رأس وفد بلادنا في مؤتمر المانحين لدعم مسيرة التنمية في اليمن الذي انعقد في العاصمة البريطانية لندن الأسبوع الماضي وزيارته لجمهورية فرنسا .
وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية ( سبأ ) عبر رئيس الجمهورية عن ارتياحه لنجاح مؤتمر المانحين بلندن ونتائج المباحثات التي اجراها مع المسؤولين البريطانيين والفرنسيين خلال زيارته لكل من بريطانيا وفرنسا وفي مقدمتهم الرئيس الفرنسي جاك شيراك ورئيس الوزراء البريطاني توني بلير .
وقال بان تلك النتائج سوف تصب لمصلحة وتطوير وتعزيز العلاقات والشراكة القائمة بين بلادنا وكل من البلدين الميثاق نت -
عاد الرئيس علي عبد الله صالح مساء اليوم الى العاصمة صنعاء بعد ان شارك على رأس وفد بلادنا في مؤتمر المانحين لدعم مسيرة التنمية في اليمن الذي انعقد في العاصمة البريطانية لندن الأسبوع الماضي وزيارته لجمهورية فرنسا .
وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية ( سبأ ) عبر رئيس الجمهورية عن ارتياحه لنجاح مؤتمر المانحين بلندن ونتائج المباحثات التي اجراها مع المسؤولين البريطانيين والفرنسيين خلال زيارته لكل من بريطانيا وفرنسا وفي مقدمتهم الرئيس الفرنسي جاك شيراك ورئيس الوزراء البريطاني توني بلير .
وقال بان تلك النتائج سوف تصب لمصلحة وتطوير وتعزيز العلاقات والشراكة القائمة بين بلادنا وكل من البلدين الصديقين .. موضحا بان وجهات النظر كانت متطابقة ازاء مجمل القضايا والمستجدات التي تم بحثها مع المسؤولين في البلدين.
واكد الرئيس بان مؤتمر المانحين في لندن كان ناجحا بكل المقاييس وحقق اهدافه والنتائج المرجوة منه في دعم خطة مسيرة التنمية في اليمن وارسى اساساً متينا لتعزيز شراكة حقيقية مع المانحين من الاشقاء والاصدقاء والمؤسسات والمنظمات الدولية .
وأشاد بالدعم الذي ناله اليمن خلال مؤتمر المانحين .. مشيراً الى حرص الجمهورية اليمنية في تعزيز شراكتها مع المانحين والعمل على ترجمة كافة الأهداف المنشودة في التنمية والتقدم .
و نوه بخصوصية ومتانة العلاقات الأخوية التي تربط بلادنا بدول مجلس التعاون الخليجي , مؤكداً الحرص على تعزيز وتطوير تلك العلاقات ولما فيه خير ومصلحة الجميع وخدمة الأمن والاستقرار في المنطقة .
و كان في استقبال الرئيس لدى وصوله مطار صنعاء الدولي عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية وعبد القادر باجمال رئيس مجلس الوزراء والشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب وعبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى والقاضي عصام السماوي رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى وعدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشورى وقيادات الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني والقيادات العسكرية والامنية الذين هنأو الرئيس بسلامة العودة الى الوطن وبنجاح مؤتمر المانحين وزيارة فخامته لبريطانيا وفرنسا.
وأشادوا بالجهود التي يبذلها فخامته من أجل رفع أسم اليمن عالياً والعمل على كل ما من شأنه خدمة المصالح العليا للوطن وتحقيق نهضته وازدهاره .
سبأنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)