موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34943 - طوفان بشري بصنعاء.. مع غزة حتى النصر - اليونيسف: تتوقع نفاد المخزونات الغذائية جنوب غزة خلال أيام - 143 دولة تدعم منح فلسطين عضوية الأمم المتحدة - رئيس المؤتمر يعزي محمد اللوزي بوفاة والدته - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ علي سمنان - تحذيرات أممية من إغلاق معبر رفح - القوات المسلحة تستهدف 3 سفن إسرائيلية - تمديد التسجيل للمقاعد المجانية في الجامعات - صنعاء: فعالية تأبينية لفقيد الوطن اللواء علي سالم الخضمي -
الأخبار والتقارير
الأحد, 07-مارس-2010
الميثاق نت - قال علي الزماني - عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام إن الانتحاري الذي حاول تفجير مقر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ابين في وقت متأخر من ليل الامس فشل في تركيب العبوة الناسفة وانفجرت مباشرةً في جسمه لتقطعه إلى أشلاء.<br />
وأوضح مدير مكتب فرع مؤتمر أبين وقوع الحادث عند البوابة الخلفية لمبنى فرع المؤتمر بمدينة زنجبار مشيرا الى عدم إصابة أحد بجروح سوى أضرار مادية طفيفة في بوابة المبنى.<br />
وقال القيادي المؤتمري أن رجال الأمن سارعوا إلى موقع الحادث وتحفظوا على أشلاء الجاني التي وجدت مبعثرة في الموقع .<br />
الميثاق نت -
قال علي الزماني - عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام إن الانتحاري الذي حاول تفجير مقر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ابين في وقت متأخر من ليل الامس فشل في تركيب العبوة الناسفة وانفجرت مباشرةً في جسمه لتقطعه إلى أشلاء.
وأوضح مدير مكتب فرع مؤتمر أبين وقوع الحادث عند البوابة الخلفية لمبنى فرع المؤتمر بمدينة زنجبار مشيرا الى عدم إصابة أحد بجروح سوى أضرار مادية طفيفة في بوابة المبنى.
وقال القيادي المؤتمري أن رجال الأمن سارعوا إلى موقع الحادث وتحفظوا على أشلاء الجاني التي وجدت مبعثرة في الموقع .
وتأتي محاولة الاعتداء الفاشلة على مبنى فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة أبين ضمن اعتداءات متكررة وأعمال تخريب اقترفتها عناصر تخريبية انفصالية واستهدفت منشئات حكومية وأهلية ومشاريع تنموية وخدمية ومحال تجارية .
وفي يوليو من العام الماضي هاجمت عناصر تخريبية مسلحة خارجة على القانون مقر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة أبين بعبوة ناسفة انفجرت في محيط المقر ملحقة أضرارا كبيرة بمقر المؤتمر وعدد من المنازل المجاورة له.
الى ذلك حث وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري، الوحدات العسكرية و إدارات التحري و الضبط على مضاعفة الجهود للإسهام في مساندة الجهود الأمنية في ملاحقة العناصر التخريبية والخارجة عن النظام والقانون .
وقال الوزير المصري خلال اجتماع موسع عقده مع القيادات العسكرية والأمنية في محافظة لحج اليوم الاحد " إن المؤسسة العسكرية والأمنية ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه محاولة المساس بمنجزات الثورة اليمنية وفي مقدمتها منجز الوحدة اليمنية المباركة التي تعد أعظم منجز تحقق لشعبنا اليمني في العصر الحديث".

وأضاف المصري : أنه لا تهاون مع العناصر الخارجة عن النظام والقانون الذين يحاولون زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة .
وأشار وزير الداخلية الى أهمية اليقظة الأمنية والاستعداد الدائم للتصدي للعناصر الخارجة عن النظام والقانون وملاحقة ماتبقى من مرتكبي الأعمال التخريبية التي سعت إلى إقلاق السكينة العامة من خلال قيامها بأعمال التقطع ونهب وإحراق المحلات التجارية وكذا التصدي لكل من يحاول العبث بممتلكات الدولة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)