موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 35456 - النواب يستمع لمذكرة بخصوص قانون شركة التعدين - مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 10-فبراير-2010
الميثاق نت -    الميثاق نت -
دعا اللقاء السنوي الرابع لمدراء التخطيط بوزارة الداخلية في ختام أعماله اليوم القيادات الأمنية في مختلف المستويات للاهتمام بعملية التخطيط واعتبارها إحدى المهام الرئيسية والأساسية اليومية في نشاطهم.

واكد اللقاء على أهمية مشاركة جميع القيادات الأمنية ومنتسبي الوزارة في الوحدات المختلفة في عملية الإعداد لخطط وبرامج العمل بفاعلية والتقيد بها وإكساب هذه العملية الجدية والشعور العالي بالمسؤلية وتحقيق مبداء الثواب والعقاب.

وطالب المشاركون برفد إدارات التخطيط والمعلومات والبحوث بالكوادر المتخصصة في مجال النظم والشبكات والحاسب الألي والاتصالات من خريجي المؤسسات التعليمية الأمنية , واعتماد مشروع الربط الشبكي بالإدارة العامة للتخطيط والمعلومات والبحوث مع بقية إدارات التخطيط في مختلف أجهزة الوزارة , وتطوير وتحديث قاعدة البيانات والمعلومات في كافة المستويات ,والتعامل معها كأولوية لعام 2010 م.

وكان وكيل وزارة الداخلية لقطاع التأهيل والتدريب اللواء فضل عبد المجيد قد ألقى كلمة في حفل اختتام اللقاء التشاوري الرابع الذي بدأ أعماله مطالع الأسبوع الجاري بكلية التدريب التابعة لأكاديمية الشرطة أشاد فيها بنشاط وجهود الإدارة العامة للتخطيط والمعلومات والبحوث بالوزارة ودور قيادة الداخلية في دعم الإدارة وأنشطتها , مشيراً إلى انعكاس ذلك على دور ومستوى العمل الأمني.

وأعتبر اللواء فضل عبد المجيد عملية التخطيط استعمالاً للعقل في تنفيذ الوظائف والمهام الأمنية, موجهاً مدراء التخطيط بالأجهزة الأمنية بتفعيل آلية تواصل مدراء ومسوؤلي الأجهزة الأمنية مع أجهزة العدالة لمتابعة القضايا الأمنية.

وحث على تفعيل وتنظيم لقاءات القيادات الأمنية بالمؤسسات والأجهزة الرسمية ومنظمات المجتمع المختلفة, .

هذا وكان المشاركون باللقاء التشاوري قد وقفوا على مدى ثلاثة أيام أمام الأسباب والعوامل التي تؤثر على سير الأداء والإنجاز وتعرقل إنجاز الأهداف والمؤشرات المخطط لها والمعيقة لتطوير عمل إدارات ووحدات التخطيط في المستويات المختلفة, وتبادلوا الخبرات والمهارات التخطيطية , واستمعوا للعديد من الكلمات التوجيهية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)