موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أفادت مصادر عسكرية في وزارة الدفاع في اليمن أن وحدات عسكرية وأمنية استكملت أمس الثلاثاء تطهير جبل القيس من العناصر الارهابية بعد تدمير أوكارهم هناك وطرد عناصر التخريب والإرهاب منه.وأوضحت المصادر أنه تم العثور على كمية من الأسلحة والمتفجرات التي خلفتها تلك العناصر ورائها وولت هاربة مشيرة الى تدمير سيارة للإرهابيين أثناء محاولتها إخلاء جثث القتلي والجرحى من الإرهابيين.وفيما

الأربعاء, 27-يناير-2010
الميثاق نت -
أفادت مصادر عسكرية في وزارة الدفاع في اليمن أن وحدات عسكرية وأمنية استكملت أمس الثلاثاء تطهير جبل القيس من العناصر الارهابية بعد تدمير أوكارهم هناك وطرد عناصر التخريب والإرهاب منه.

وأوضحت المصادر أنه تم العثور على كمية من الأسلحة والمتفجرات التي خلفتها تلك العناصر ورائها وولت هاربة مشيرة الى تدمير سيارة للإرهابيين أثناء محاولتها إخلاء جثث القتلي والجرحى من الإرهابيين.

وفيما دمرت وحدة عسكرية أوكارا إرهابية في بني معاذ والعند قامت وحدة عسكرية أخرى بنصب كمين محكم للعناصر الإرهابية في بئر غازي وأوقعوا خسائر كبيرة في صفوف تلك العناصر.

ووجه ابطال الجيش ضربة محكمة دمروا خلالها مخازن للأسلحة والعديد من العتاد والآليات التابعة للعناصر الارهابية قرب المشتل الزراعي ودوت الانفجاريات في موقع القصف واستمرت لعدة ساعات.

وفي محور سفيان نفذ أبطال القوات المسلحة والأمن عملية بطولية ناجحة التفوا خلالها على مجاميع من العناصر الإرهابية التي حاولت التقدم باتجاه موقع القمود وحققوا خسائر فادحة في صفوف تلك العناصر , كما أحبطوا محاولات تسلل للعناصر الإرهابية قرب التمثلة وقرن الدمم والزعلاء والحقوا خسائر في صفوف الإرهابيين وأجبروهم على الفرار.

وواصلت وحدات القوات المسلحة في محور الملاحيظ مطاردتها للفلول المتقهقرة من عناصر الإرهاب والتخريب ووجهت ضربات موجعة لأوكار عناصر الإرهاب في وادي الملاحيظ و جبال غافرة وسر الموز وحققت إصابات مؤكدة في صفوف العناصر الإرهابية.

واشارت المصادر الى احباط أبطال الجيش محاولات تسلل للعناصر الإرهابية إلى وادي الجرائب والتبة الحمراء وكبدوا تلك العناصر خسائر كبيرة .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)