موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 22-يناير-2010
الميثاق نت - أكد سفير اليمن لدى الرياض محمد علي محسن الأحول بأن الشعب اليمني وبتكاتفه مع قيادته الحكيمة كفيل بتحقيق الانتصار على كل ما يريد المسّ بأمن اليمن ووحدته واستقراره وسيقف بصلابة أمام كل الأخطار التي تواجهه وعلى رأسها فتنة جماعة التمرد الحوثية "تلك الجماعة التي أبت إلا أن تخرج عن الإجماع الوطني وتخلق لليمن مشاكل ومتاعب هو في غنى عنها".وشدد السفير في كلمته أمام ورشة العمل (ماذا بعد المؤتمر الثالث للمغتربين) والتي نظمها المركز الإعلامي بالتعاون مع القنصلية اليمنية بجدة أنه يجب أن تتضافر الميثاق نت/ جدة -
أكد سفير اليمن لدى الرياض محمد علي محسن الأحول بأن الشعب اليمني وبتكاتفه مع قيادته الحكيمة كفيل بتحقيق الانتصار على كل ما يريد المسّ بأمن اليمن ووحدته واستقراره وسيقف بصلابة أمام كل الأخطار التي تواجهه وعلى رأسها فتنة جماعة التمرد الحوثية "تلك الجماعة التي أبت إلا أن تخرج عن الإجماع الوطني وتخلق لليمن مشاكل ومتاعب هو في غنى عنها".

وشدد السفير في كلمته أمام ورشة العمل (ماذا بعد المؤتمر الثالث للمغتربين) والتي نظمها المركز الإعلامي بالتعاون مع القنصلية اليمنية بجدة أنه يجب أن تتضافر جهود الجميع للتوجه نحو التنمية وتعميق أواصر المحبة والتعاون.

وفي الورشة أيضا أكد السفير الأحول على العمق التاريخي للوحدة اليمنية في إشارة منه الى دعاوى الإنفصال والتي ينادي بها ما يسمى بالحراك وقال "نحن نعرف منذ نعومة أظفارنا ومنذ أن جئنا إلى الحياة بأن اليمن ومنذ القدم هو وحدة واحدة وأننا سنظل يمنيون موحدون إلى الأبد وإن وجدت أخطاء هنا أو هناك فينبغي معالجتها في ظل الشرعية والوحدة ولن نكون إلا في اليمن الواحد مصدر فخرنا وعزنا".

وتطرق السفير الأحول الى خطر تنظيم القاعدة الذي يهدد السلم والأمن الوطني وقال إن "القاعدة خرجت عن خط الإسلام فيما تدعيه وهي بريئة منه براءة الذئب من دم يعقوب، مشيرا إلى أن خطر القاعدة يهدد العالم كله".

وثمن السفير الأحول الرعاية التي تقدمها المملكة العربية السعودية للمغتربين اليمنيين المقيمين في وطنهم الثاني وقال: "نحن معاً وسنظل معاً بفضل الله ثم بفضل قيادة البلدين الذين أوجدوا هذه العلاقة النموذجية والتكاملية وهي إرادة مشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين".


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)