موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مسيرة مليونية بصنعاء تأكيداً على ثبات الموقف مع غزة - ممثّلو الفصائل والحركات الفلسطينية في صنعاء لـ"الميثاق" : - ممثّلو الفصائل والحركات الفلسطينية في صنعاء لـ"الميثاق" : - بعمليات نوعية.. استهداف 3 سفن اسرائيلية ويونانية - رؤساءفروع المؤتمربالخارج لـ" الميثاق":الشعب والتاريخ لن يرحما من يفرّط بالوحدةاليمنية - الأرصاد يكشف عن توقعات الطقس في اليمن - هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 20-يناير-2010
الميثاق نت/ متابعات -
ذكرت مصادر محلية أن مسلحون يعتقد أنهم من عناصر ما يسمى"بالحراك" في عدد من مناطق محافظات جنوب اليمن واصلت في اليومين الماضيين أعمالها التخريبية مستهدفة عددا من المواطنين وممتلكاتهم.

وأفادت مصادر محلية في مديرية تبن بمحافظة لحج عن قيام أربعة مخربين يوم أمس الأول(الاثنين) بالتقطع في قرية المجحفة بالمديرية ونهب سيارة هيلوكس غمارتين رقم 10357 حكومي موديل 2008م بعد تهديد سائقها بالسلاح وإجباره على النزول من السيارة وقبل ظهر اليوم ذاته تم محاصرة الجناة في منطقة الفيوش/ الفشلة وتبادل إطلاق النار معهم ونتج عن ذلك جرح أحد الجناة الذي توفي في مستشفى الذرة في دار سعد ويدعى والي على حسين البان.

وقال مصدر أمني أن وراء هذه العملية المطلوب أمنيا المدعو جسار علي حسين البان شقيق المتوفي.

وأوضح مصدر محلي أن سيارة يقودها المدعو نادر الشدادي وهو من العناصر المنتمية لتنظيم القاعدة والتابعة للإرهابيين سامي ديان وطاهر طماح قام بتهريب ثلاثة من الجناة عبر الطريق الصحراوي إلى محافظة أبين حيث تم التعرف على اثنين من هم وهما:مثنى محمد فضل العمودي – من أبناء الحمراء الذي تم استقطابه من قبل جسار وسعيد الحبشي من أبناء الشيخ عثمان بمحافظة عدن ومن العناصر التي تربطها علاقة بالمدعو جسار.

وفي مدينة الحوطة أقدمت عناصر تخريبة على إشعال النار في سيارة محمود راجح رئيس دائرة الخدمات بفرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية الحوطة حيث كانت متوقفة بجانب منزله.

وفي الحبيلين تفيد المعلومات بأن مجموعة من العناصر الانفصالية قامت أمس الأول بالاعتداء على المواطن أحمد محمد السامعي أحد أصحاب المحلات التجارية من محافظة تعز وتهديده بالقتل في حالة إبلاغ الأجهزة الأمنية.

ونقل موقع(26 سبتمبرنت) التابع لوزارة الدفاع عن مصدر محلي قوله أنه تم التعرف على أحد تلك العناصر الضالعة في الاعتداء وهو واثق عبدالله محمد العبدلي من مديرية حبيل جبر.

كما تفيد تقارير أن عناصر انفصالية خارجة عن القانون في محافظة الضالع أقدمت على إطلاق النار على أفراد من قوات الأمن بعد قيام تلك العناصر بعمل مسيرة غير مرخصة قانونا.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)