موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أفادت وزارة الدفاع في اليمن في ساعة مبكرة اليوم الخميس في بيان أن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعدة دمروا أوكار الإرهابيين في العشة وشعب ضبيين والحقوا بصفوف العناصر الإرهابية والتخريبية خسائر فادحة في الأرواح في حين تصدى المواطنين في منطقة دماج لمحاولات تسلل للعناصر الإرهابية الى مناطقهم واجبروا تلك العناصر على الفرار بعد ان كبدوهم خسائر فادحة.وأشار البيان الى أبطال القوات المسلحة والأمن المرابطين في محور الملاحيظ دمروا سيارتين تحملان أسلحة وعناصر إرهابية قرب منطقة غافرة في وقت طاردوا مجاميع إرهابية حاولت

الخميس, 14-يناير-2010
الميثاق نت -
أفادت وزارة الدفاع في اليمن في ساعة مبكرة اليوم الخميس في بيان أن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور صعدة دمروا أوكار الإرهابيين في العشة وشعب ضبيين والحقوا بصفوف العناصر الإرهابية والتخريبية خسائر فادحة في الأرواح في حين تصدى المواطنين في منطقة دماج لمحاولات تسلل للعناصر الإرهابية الى مناطقهم واجبروا تلك العناصر على الفرار بعد ان كبدوهم خسائر فادحة.

وأشار البيان الى أبطال القوات المسلحة والأمن المرابطين في محور الملاحيظ دمروا سيارتين تحملان أسلحة وعناصر إرهابية قرب منطقة غافرة في وقت طاردوا مجاميع إرهابية حاولت التسلل في التبة البيضاء وكبدوا تلك العناصر العديد من القتلى والجرحى كما طاردوا مجموعة إرهابية أخرى حاولت التمركز أسفل جبل الدخان بعد ان دحروا منه وأوقعوا في صفوفهم قتلى وجرحى.

وتصدى أبطال القوات المسلحة والأمن لمحاولات تسلل يائسة للعناصر الإرهابية قرب الجرائب والتبة الحمراء والحقوا في صفوف تلك العناصر خسائر فادحة وأجبروهم على الفرار.

ووجهت الوحدات العسكرية والأمنية في محور سفيان ضربات دقيقة ومحكمة لأوكار إرهابية في منعطف الجوف وشرق جبل أسحر وشمال النوبة حيث سقط العديد من تلك العناصر قتلى وجرحى ودمرت العديد من سيارتهم بما تحملها من أسلحة ومؤن وعناصر إرهابية.

في هذه الأثناء سدد أبطال قواتنا المسلحة ضربات موجعة للإرهابيين في عيان سقط خلالها العديد من العناصر الإرهابية قتلى وجرحى ودمرت آلياتهم.

كما تشير معلومات وردت في بيان وزارة الدفاع إلى إن قيادة العناصر الإرهابية تحاول ثني المغرر بهم الفارين من ميادين المواجهة بالعودة إلى جبهات القتال بعد ان شهدت صفوفهم حالات انهيار حقيقي وتفشي الإحباط واليأس في صفوف المغرر بهم الذين بدأوا يفرون من ميادين المواجهة.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)