موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
الأخبار والتقارير
الأحد, 03-يناير-2010
الميثاق نت -
حذر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عمران في اليمن من سيناريوهات خارجية تستهدف شق الصف الوطني في اليمن داعيا في هذا الصدد القوى الوطنية السياسية والمدنية إلى استغلال أجواء التسامح والحوار والالتقاء تحت قبة مجلس الشورى لمناقشة قضايا وهموم الوطن والخروج بقرارات جماعية تحمي الوطن ومكاسبه .
جاء ذلك خلال اجتماع تنظيمي اليوم الاحد لمؤتمر عمران استعرض ابعاد دعوة رئيس الجمهورية للحوار الوطني لمناقشة القضايا التي تهم الوطن تحت سقف الدستور والثوابت الوطنية .
وكرس الاجتماع الذي عقد برئاسة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عمران عبدالله بدر الدين، لمناقشة عدد من الموضوعات التنظيمية المتعلقة بتفعيل الدور التنظيمي في أوساط التكوينات التنظيمية والمجتمعية بالمحافظة، وفروع المديريات والسبل الكفيلة بإنجاز خطط التوعية وتطوير الأداء التنظيمي على مستوى المراكز التنظيمية.
ووقف الاجتماع على خطة التوعية الفكرية والثقافية والإعلامية التي سيتم تنفيذها ضمن برنامج الفرع للعام الجديد 2010م وما تضمنه من عناصر وجزئيات محددة لتنفيذ المهام الموزعة حسب الاختصاصات،وكذا طرق تحقيق شراكة تنظيمية مجتمعية يمكنها الإسهام الفاعل في إنجاز الأهداف والقرارات التنظيمية المتصلة بهموم المواطنين وتقييم أداء الجهات ذات العلاقة بخدمة المواطنين وتنمية كافة مناطق وعزل ومديريات المحافظة.
كما استعرض الاجتماع أهداف وأبعاد دعوة رئيس الجمهورية للحوار الوطني وآثارها الفاعلة والإيجابية في حماية الوطن ووحدته من مؤامرات وسيناريوهات لشق الصف الوطني خدمة لأهداف عدوانية خارجية.
وأشاد المجتمعون بهذه الدعوة الوطنية النابعة من حس وطني وحريص طالما تميز به فخامة الرئيس في كل الأزمات والمشاكل التي تعرض لها الوطن.
داعين كافة القوى الوطنية السياسية والمدنية إلى تحريك الجهود واستغلال أجواء التسامح والحوار للالتقاء تحت قبة مجلس الشورى لمناقشة قضايا وهموم الوطن والخروج بقرارات جماعية تحمي الوطن ومكاسبه وتضمن توجيه الجهود التنموية لخدمة المواطنين وتحسين أوضاعهم المعيشية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)