موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 35456 - النواب يستمع لمذكرة بخصوص قانون شركة التعدين - مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 22-ديسمبر-2009
الميثاق نت -
ضبطت وحدات عسكرية بمنطقة كدم محافظة صعدة (شمال اليمن ) (37) مخزنا متنقلا للسلاح والوقود كانت في طريقها لعناصر الإرهاب والتخريب الحوثية ، ودمرت آخرا بمنطقة الهجرة في ضربات دقيقة استهدفت أوكارا وتجمعات إرهابية بمناطق متفرقة أسفرت عن مصرع واصابة عشرات العناصر الارهابية وتكبيدهم خسائر فادحة .

واكدت مصادر مطلعة تدمير وحدات عسكرية وأمنية امس الاثنين وكر الإرهابي (محمد زيد أبو طالب ) في منطقة النقير بمديرية رازح في ضربة نوعية اسفرت في حصيلتها الاولية عن مصرع وجرح العديد من العناصر الإرهابية والتخريبية بينهم ( محمد يزيد أبو طالب وعبدالعزيز ابوطالب ويحيى علي يشكع وعلي محمد ) في حين لقي الإرهابي (علي عبدالله الخاطر ) مصرعه ضمن اخرين في ضربة دقيقة لأحد الأوكار الإرهابية في المنطقة.

وذكرت المصادر تدمير أبطال قواتنا المسلحة خلال الساعات الماضية أوكارا إرهابية في جبل الجميمة وجبل المصريين وجبل عين وسبهلة وأم الأمشاط وملف صيفان والحيرة وألحقوا إصابات مؤكدة في صفوف العناصر الإرهابية ‘

وفيما تمكنت وحدة عسكرية من تدمير سيارة تحمل أسلحة وعناصر إرهابية في منطقة الهجرة ضبط رجال الجيش في منطقة كدم 37 سيارة تحمل مؤن ووقود واسلحة كانت في طريقها للعناصر الارهابية.

وفي محور سفيان تمكن رجال القوات المسلحة والأمن امس من اقتحام عدد من مواقع واوكار العناصر الارهابية في المناطق الجنوبية الغربية لموقع الزعلاء ودمروا الخنادق والاوكار التي كان يتحصن فيها الإرهابيون والحقوا في صفوفهم خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

وافشلت امس الاثنين وحدات عسكرية محاولات تسلل لعناصر إرهابية لمواقع عسكرية في التمثلة والقشلة والحقوا في صفوف تلك العناصر خسائر فادحة واجبروها على الفرار , و لقي العديد من عناصر الارهاب مصرعهم بينهم (عبدالله القعود) خلال محاولتهم القيام باعتداءات على أبناء القوات المسلحة والأمن والمواطنين.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)