موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ارهابيين- الميثاق نت

الثلاثاء, 20-أكتوبر-2009
الميثاق نت -




سقط العشرات من عناصر الإرهاب والتخريب بين قتيل وجريح خلال الساعات الماضية في محاولات تسلل فاشلة في محوري صعده وسفيان (شمال اليمن ). في وقت اكدت وزارة الداخلية أن عصابات الفتنة والتمرد تلفظ أنفاسها الأخيرة في ظل الضربات الموجعة والقاسية التي تلقتها من القوات الحكومية,







واكدت مصادر عسكرية مصرع 14 عنصراً إرهابياً وجرح آخر ين امس الاثنين خلال محاولات تسلل إلى بعض المواقع في رازح .







وواصلت وحدات القوات المسلحة والأمن مطاردتها للعناصر الإرهابية وضرب أوكارها في عدة مناطق. فيما تم ضبط 11 منهم.. بالإضافة إلى تكبدها خسائر كبيرة في الأرواح أثناء محاولاتها التسلل إلى بعض المواقع بالقرب من المقاش وشمال منطقة الكمب وفي اللبداء.



واشارت المصادر الى ضبط 13 إرهابياً في صعده ، و تدمير أربعة أوكار للإرهابيين قرب منطقة الصحن وفي السبهلة وسقط من كانوا يتحصنون في تلك الأوكار بين قتيل وجريح.



وأوضحت المصادر أن وحدة عسكرية متخصصة تمكنت من نزع شبكة ألغام كانت العناصر الإرهابية قد زرعتها في أماكن مختلفة في الصفراء والمهاذر.

الى ذلك قالت وزارة الداخلية أن العشرات من عناصر هذه العصابات سلموا انفسهم فيما ألقت الأجهزة الأمنية مؤخراً القبض على المئات منهم أثناء قيامها بعملية تمشيط لجيوب فتنة التمرد في عدد من مناطق محافظة صعدة وحرف سفيان



وذكرت قيادة وزارة الداخلية أن أبطال الأمن والقوات المسلحة يسطرون يومياً ملاحم بطولية خالدة, وهم يدكون معاقل الفتنة والإرهاب في حرف سفيان وبعض مناطق صعدة.



موضحة أن الوحدات الأمنية والقوات المسلحة يضطلعون بمهمة واحدة وهي القضاء على العصابات الإرهابية وتصفية محافظة صعدة وحرف سفيان من رجسها وشرورها,.

مؤكدة أن عصابات الفتنة والتمرد تلفظ أنفاسها الأخيرة في ظل الضربات الموجعة والقاسية التي تلقتها من القوات الحكومية, ومشيرة الى ان تلك العناصر تعاني من حالة انهيار كامل في صفوفها, ونقص في العدد والعتاد.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)