موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
السبت, 17-أكتوبر-2009
الميثاق نت - أشاد رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر جان نيكولا بمستوى الخدمات المقدمة للنازحين والتعاون والتنسيق المقدم من السلطات المحلية في اليمن ، مثمنا دور الحكومة والجهود التي تبذل في تجنيب المدنيين خطر العمليات العسكرية والحفاظ على أرواحهم. <br />
جاء ذلك خلال مناقشته اليوم المواضيع المتعلقة بالمساعدات الانسانية مع نائب رئيس الوزراء الدكتور رشاد العليمي.<br />
وأكد نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية الدكتور رشاد محمد العليمي إستعداد الحكومة في تذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض أعمال اللجنة الدولية للصليب الأحمر في تقديم المساعدات الميثاق نت -
أشاد رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر جان نيكولا بمستوى الخدمات المقدمة للنازحين والتعاون والتنسيق المقدم من السلطات المحلية في اليمن ، مثمنا دور الحكومة والجهود التي تبذل في تجنيب المدنيين خطر العمليات العسكرية والحفاظ على أرواحهم.

جاء ذلك خلال مناقشته اليوم المواضيع المتعلقة بالمساعدات الانسانية مع نائب رئيس الوزراء الدكتور رشاد العليمي.

وأكد نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية الدكتور رشاد محمد العليمي إستعداد الحكومة في تذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض أعمال اللجنة الدولية للصليب الأحمر في تقديم المساعدات للنازحين في محافظة صعدة وعمران، والعمل على بذل المزيد من الجهود لتأمين تقديم الخدمات والإغاثة الإنسانية للنازحين جراء الفتنة التي أشعلتها عناصر التخريب والإرهاب والتمرد.

واوضح الدكتور العليمي خلال لقائه اليوم رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر جان نيكولا، الجهود الحكومية في تقديم الإغاثة والمساعدات الإنسانية للنازحين، وكذا مساعدة النازحين الموجودين أمام منفذ علب.

وقال: ان الحكومة قامت بشراء إحتياجات النازحين وإيصالها لهم وتم توزيعها بإشراف لجنة الإغاثة برئاسة وكيل وزارة الصحة، كما تم توزيع المساعدات العينية لبعض الأسر التي لم تتمكن من الوصول الى المخيمات وفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبا).

وكان الجانبان ناقشا خلال اللقاء المواضيع المتعلقة بالمساعدات الإنسانية، وتواصل الجهود لتقديم المساعدات الغذائية والإنسانية للنازحين من محافظة صعدة، ومديرية حرف سفيان، ومساعدة الأسر المنكوبة من خلال إيوائهم في الخيام وتزويدهم بالمواد الغذائية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)