موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح - المواصفات تنفذ نزولاً للتفتيش على محلات بيع الذهب - تقلبات جوية.. الأرصاد يكشف توقعات الطقس - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في غزة - استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قوات الجيش- الميثاق نت

الجمعة, 16-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
يواصل أبطال القوات المسلحةوالأمن تدمير أوكار عناصر الإرهاب والتمرد والتخريب في عدد من المناطق التي يتحصنون فيها ،فيما تقوم وحدات عسكرية وأمنية بعمليات تمشيط للمزارع ومنازل المواطنين التي تتمترس فيها العناصر الإرهابية .

وقال مصدر عسكري مسئول في اليمن إن وحدة عسكرية تمكنت من تدمير وكر لعناصر الإرهاب والتخريب في منطقة بني بحر ببني عريج ونتج عن ذلك مصرع العناصر الإرهابية التي كانت تتحصن في ذلك الموقع،كما دمر أبطال القوات المسلحة أوكاراً للإرهابيين في الحصامة ورازح .

وأضاف المصدر إن المقاتلين الأبطال تمكنوا من السيطرة الكاملة على مزرعة أبو كروش التي كان الإرهابيون يتمركزون فيها..ودمروا أسلحة وذخائر تابعة لتلك العناصر في مزارع قريبة من منطقة الكمب.

مؤكداً أن رجال القوات المسلحة والأمن واصلوا تمشيط المزارع ومنازل المواطنين التي يتمترس فيها الإرهابيون باتجاه منطقة العند.

وقال المصدر العسكري إن وحدات عسكرية تمكنت من مطاردة عصابة من العناصر الإرهابية وأجبرتها على الفرار في اتجاه وادي العلبة‘ فيما قامت وحدات هندسية متخصصة بنزع شبكة الألغام والمتفجرات التي زرعتها العناصر الإرهابية في المنطقة.

وفي ذات السياق نفذت وحدات عسكرية هجوما على وكرين لعناصر الإرهاب والتخريب شرق منطقة محضة ودمرتهما وكبدت تلك العناصر خسائر كبيرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)