موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
السبت, 10-أكتوبر-2009
الميثاق نت -       الميثاق نت -
قال فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة " لن نتساهل أبدا في التصدي لعصابة الارهاب والتخريب واخماد الفتنة التي اشعلتها..داعيا إفراد القوات الجوية الى التحلي باليقظة والحذر .

واشار فخامته في كلمة له خلال زياته اليوم لقاعدة الشهيد الديلمي الجوية ، الى الاعمال الارهابية و الاجرامية التي ترتكبها عصابة الارهاب والتخريب في صعدة وحرف سفيان من قتل وخطف وتشريد للمواطنين وقطع للطرقات و نهب و تدمر لمساكن المواطنين ونهب الممتلكات العامة والخاصة ما أدى الى نزوح حوالي 120الف نازح و مشرد من منازلهم.

وقال ان هذه العصابة عادت من كهوف الماضي في محاولة لاعادة التاريخ الى الوراء غير مدركة ان التاريخ يسير الى الامام ولن يعود الى الخلف مطلقا .

وأضاف ان هذه القوى المعادية للشعب والوطن لم تستفد من التاريخ وسيلقنها شعبنا اليمني الدرس الذي تستحقه كما لقنها في الماضي.. مؤكدا تصميم الشعب وقواته المسلحة و الامن على التخلص من هذه العصابة التي تمثل سرطانا في جسد الوطن .

ولفت فخامته بالقول "لقد تعاملت الدولة بقدر كبير من المسئولية تجاه المواطنين من ابناء محافظة صعده ومديرية حرف سفيان ولن نتساهل ابدا في التصدي لعصابة الارهاب والتخريب واخماد الفتنة التي اشعلتها".

وتابع قائلا :" نشد على ايديكم , ونؤكد لكم اننا سنمضي في طريق تحقيق اهداف الشعب في التنمية و البناء والخلاص من كل معوقات التنمية "..منوها بماتمتلكه القوات المسلحة و الامن حاليا من امكانيات ومعدات في مختلف التشكيلات بصنوفها الجوية والبرية و البحرية .

وقال ان مؤسسة القوات المسلحة والامن هي الحارس الامين لمنجزات الوطن وثورته ووحدته والذراع القوية التي ستطال كل المتأمرين على الوطن او من يحاولون المساس بامنه واستقراره ..متمنيا لكل نسور الجو من منتسبي القوات الجوية و الدفاع الجوي التوفيق و النجاح في مهامهم وواجباتهم ولما فيه خدمة الوطن.

* سبا

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)