موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - لقي أكثر من (100) مصرعهم وجرح أكثر من(280) إرهابي من عناصر الإرهاب والتخريب والتمرد خلال محاولتهم التسلل إلى مراكز ومنشات بمدينة صعدة مركز محافظة صعدة مساء أمس الخميس.
وكانت مصادر في الجيش أفادت في وقت سابق أن وحدات عسكرية وأمنية ومعها المواطنون الشرفاء من أبناء محافظة صعده أحبطت مساء أمس الخميس هجوما انتحاريا لمجاميع من عناصر الإرهاب والتخريب إلى مناطق وضواحي مدينة صعدة المقاش وبني معاذ وآل عقاب ومحضة وسوق الليل محاولة اقتحام مبنى القصر الجمهوري بصعدة مما

الجمعة, 09-أكتوبر-2009
الميثاق نت -

لقي أكثر من (100) مصرعهم وجرح أكثر من(280) إرهابي من عناصر الإرهاب والتخريب والتمرد خلال محاولتهم التسلل إلى مراكز ومنشات بمدينة صعدة مركز محافظة صعدة مساء أمس الخميس.

وكانت مصادر في الجيش أفادت في وقت سابق أن وحدات عسكرية وأمنية ومعها المواطنون الشرفاء من أبناء محافظة صعده أحبطت مساء أمس الخميس هجوما انتحاريا لمجاميع من عناصر الإرهاب والتخريب إلى مناطق وضواحي مدينة صعدة المقاش وبني معاذ وآل عقاب ومحضة وسوق الليل محاولة اقتحام مبنى القصر الجمهوري بصعدة مما أسفر عن مقتل أكثر من(100) شخصا من المتمردين الحوثيين وعشرات المصابين.وقال مصدر عسكري مسؤول في محور صعدة شمال اليمن في بيان نقله موقع وزارة الدفاع على الإنترنت اليوم الجمعة:إن عناصر الإرهاب والتخريب قامت مساء أمس بالتسلل ما بين المعسكرات والنقاط الأمنية بمحافظة صعدة وقد تصدت لهم القوات المسلحة والأمن ووجهت لهم ضربات قاسية وموجعة خسر خلالها المتمردون أكثر من مائة قتيل.. وجرح أكثر من مائتين وثمانين من تلك العناصر الإرهابية وتدمير الأسلحة والعتاد التي كانت بحوزتهم ولاذ البقية منهم بالفرار يجرون وراءهم أذيال الهزيمة والعار إلى من كلفهم بالمهمة من القيادات الحوثية العنصرية الإرهابية".

 

 

وأضاف المصدر:"وهكذا يلقن أبطال القوات المسلحة والأمن الإرهابيين في كل القطاعات عندما يعتدون على المقاتلين في مواقعهم .. وعلى المواطنين الأبرياء في قراهم ومنازلهم .. ويوجهون لهم الضربات الموجعة ويلحقون بهم الهزائم المنكرة".

 

وأكد المصدر انه ليس أمام قيادات وعناصر الإرهاب والتخريب إلا الاستسلام وتسليم سلحتهم إلى الدولة لكي يقدموا إلى العدالة.

 

 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)