موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد إمام وخطيب جامع الهادي بمدينة صعده الشيخ قاسم شويل على وجوب التعاون والمشاركة في التصدي لعصابة التخريب والإرهاب والتمرد الحوثية الضالة. <br />
وقال في خطبتي الجمعة اليوم والتي حضرها محافظ صعده حسن محمد مناع: أن التصدي لهذه العناصر الضالة الخارجة عن تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف والشرع والقانون يعد فريضة دينية وواجب وطني لقطع دابر الفتنة حسب ما حث عليه القرآن الكريم والأحاديث النبوية المطهرة في قتال من يريد شق عصا الأمة، ووحدة الجماعة، والخروج عن طاعة ولي الأمر. <br />
وأشار فضيلة

الجمعة, 09-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
أكد إمام وخطيب جامع الهادي بمدينة صعده الشيخ قاسم شويل على وجوب التعاون والمشاركة في التصدي لعصابة التخريب والإرهاب والتمرد الحوثية الضالة.
وقال في خطبتي الجمعة اليوم والتي حضرها محافظ صعده حسن محمد مناع: أن التصدي لهذه العناصر الضالة الخارجة عن تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف والشرع والقانون يعد فريضة دينية وواجب وطني لقطع دابر الفتنة حسب ما حث عليه القرآن الكريم والأحاديث النبوية المطهرة في قتال من يريد شق عصا الأمة، ووحدة الجماعة، والخروج عن طاعة ولي الأمر.

وأشار فضيلة الشيخ شويل في خطبتي الجمعة الى ما لحق بمدينة صعدة وبالمحافظة عموماً من دمار وخراب، جراء الأعمال الإجرامية لعناصر التخريب والتمرد التي إستباحت الدماء والممتلكات، ولم تراع حرمة المسلم، وعمدت الى إقلاق السكينة العامة ونشر الرعب والخوف بين الناس.

وحث جميع أبناء مدينة صعدة الى المسارعة في الحفاظ على أمن المدينة ومنع التسلل لعناصر التمرد، وتقديم الدعم لأجهزة الأمن في ترسيخ الأمن والإستقرار بمختلف أحياء مدينة صعدة، والحفاظ على السكينة العامة.. مؤكداً أن أمن وإستقرار المدينة والمحافظة بشكل عام مسئولية الجميع، ويهم كل أبناء المدينة، ويجب الحفاظ عليه.

واهاب خطيب جامع الهادي بجميع أبناء المحافظة بالعمل على الإبتعاد عن المعاصي والذنوب، والتضرع الى الله القدير والدعاء بسرعة زوال الفتنة، وهلاك عناصرها ومشعليها، وأن يعم الأمن والسلام والخير كل مناطق المحافظة، واليمن عموماً.

* سبأ


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)