موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دبابات ومدرعات قتالية تابعة للجيش اليمني في صعدة/الميثاق نت

الجمعة, 09-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
أعلن مصدر عسكري مسؤول في اليمن ضبط ثلاثة أشخاص من احدى دول القرن الافريقي أمس الأول(الأربعاء) في منطقة غراز مشتبه بتورطهم في القتال الى جانب عناصر الإرهاب والتخريب في صعدة بقيادة عبدالملك الحوثي.

وقال المصدر في بيان نشرته وزارة الدفاع اليمنية في وقت متأخر مساء أمس الخميس أن أجهزة الأمن تجري حاليا التحقيق معهم. ولم يوضح البيان جنسية الأفارقة المضبوطين.

لكن البيان أفاد بتمكن قوات الأمن من إلقاء القبض على الإرهابي علي محسن الخولاني في منطقة الصحن بالاضافة إلى ثلاثة إرهابيين آخرين في مديرية صعده.

وقال المصدر أنه في ذات الوقت تم ضبط الإرهابي ناصر محمد علي التوبه بعد اصابته أثناء محاولته التسلل إلى موقع شقراء شهوان بمديرية حرف سفيان للاعتداء على افراد القوات المسلحة وتم تسليمه إلى أجهزة الأمن بعد تضميد جراحه في مستشفى ميداني تابع للقوات المسلحة والأمن .. فضلا عن ضبط سيارة يقودها المدعو ابراهيم علي أحمد المشحوشي من قرية رحبان بسحار أثناء محاولته تهريب كميات كبيرة من الوقود والديزل مخبأة تحت أكياس من البطاطا إلى العناصر الارهابية.

وكان مصدر أمني مسؤول في محافظة صعدة أعلن يوم الخميس أن أجهزة الأمن ألقت القبض علي ثلاثة من تجار الاسلحة في مديرية باقم بمحافظة صعدة أثناء قيامهم بتزويد العناصر الإرهابية والتخريبية بالأسلحة والذخائر والمتفجرات.

وقال المصدر ان رجال الأمن القوا القبض أيضا على سبعة من عناصر الإرهاب والتخريب في مدينة صعدة بعضهم من المطلوبين امنيا في عدة جرائم والآخرون متهمون بارتكاب أعمال تخريبية في مدينة صعدة مشيرا الى انه يجري التحقيق معهم حاليا تمهيدا لإحالتهم الى الجهات القضائية المختصة.

من جهة ثانية قال مصدر عسكري مسؤول بأن وحدات عسكرية وأمنية كبدت خلال اليومين الماضيين العناصر الإرهابية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في آل عقاب ووادعة وقرب مفرق ذويب باتجاه الملاحيظ بمحافظة صعده وسفيان وكانت حصيلة قتلاهم نحو 62 إرهابيا وإصابة العشرات.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)