موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دبابات ومدرعات لقوات الجيش في اليمن /الميثاق نت

الجمعة, 09-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
أوضح مصدر عسكري ميداني في محور القتال في صعدة شمال اليمن أن إحدى وحدات القوات المسلحة والأمن نفذت الليلة الماضية غارة على جيوب للإرهابيين قرب "سفيان" ودمرت أوكارا لهم فيها تضم مخزنا للأسلحة والذخائر وعدد من السيارات إلى جانب ضرب بعض السيارات المحملة باسلحة ومؤن تابعة للعناصر الارهابية اثناء تحركها على طريق الجوف.

وكشف المصدر أن ثلاثة من عناصر الارهاب لقوا مصرعهم أثناء محاولتهم القيام بعملية تسلل إلى احد المواقع في جبل الصمع, بالإضافة إلى تدمير سيارة وعلى متنها اسلحة شرق نقطة عين 'على طريق سوق الليل.

وأكد المصدر أن وحدات عسكرية وأمنية ألحقت خسائر في الأرواح والعتاد بعناصر الإرهاب والتخريب أثناء محاولات تسلل لها إلى بعض المواقع في قرية آل عقاب وقرية العواجي والتبة الحمراء والى أحد المواقع في الملاحيظ وقرب محطة جرمان, وتم تمشيط عددا من المزارع والمواقع غربي آل عقاب وتدمير وكراً لعناصر الارهاب في المنطقة.

وأشار المصدر إلى أن أبطال القوات المسلحة والأمن البواسل قاموا وبالتعاون مع المواطنين الشرفاء بالإغارة على جيوب للإرهابيين في مناطق ظهر الحمار والجراحية والمعرسة وتمكنوا من السيطرة على تبة مهمة في الجراحية بعد أن كبدوا عناصر الإرهاب خسائر فادحة في الأرواح والمعدات , وضربوا تجمعات وأهداف للإرهابيين في الحصامة والجرائب وباتجاه كمب صعده وقرية السادة والعند والمدورة والقطاط وسبهله والشبكة والكسارة والخرابة ودماج والعند.

وأشار المصدر الى أبطال القوات المسلحة دمرت في جهة أخرى أوكارا للإرهابيين غربي الصمع وشلوا حركتهم باتجاه الطلح والخفجي والعند وبني معاذ وطريق سوق الليل وفروة ووادي علاف إلى جانب قيام رجال القوات المسلحة والأمن بتدمير موقعاً كانت عناصر الإرهاب والتخريب تتحصن فيه في منطقة محضة".




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)