موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - \متفجرات الارهابيين- الميثاق نت

الخميس, 08-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
ضبطت دورية لشرطة النجدة (3) شاحنات صغيرة على متنها وقود معدات ثقيلة وغاز منزلي قبل تهريبها إلى محافظة صعدة (شمال اليمن) حيث تستخدم عناصر التخريب الحوثية هناك هذه المواد في مهاجمة أفراد الجيش والمواطنين.

وذكرت مصادر أمنية أن دورية لقوات شرطة النجدة ضبطت خلال الليلة الماضية وصباح اليوم الخميس بأمانة العاصمة شاحنة دينا على متنها (12) برميل ضبطت قبيل تعبئتها بمادة الديزل ، فيما ضبطت شاحنة أخرى على متنها نحو (15) برميل طلاء (مواد كيماوية) اشتبه في أغراض استخدامها.

ونقل"المؤتمر نت"عن المصادر ولها: ان نحو (15) دبة ديزل و(10) اسطوانات غاز كانت على متن الشاحنة الثالثة مخفية تحت سلال للخضروات والفواكه.ولفتت المصادر إلى احتجاز سائقي الشاحنات المضبوطة وبدء التحقيق معهم.

ويأتي هذا في حين تحكم وحدات عسكرية وأمنية الحصار على العناصر التخريبية الارهابية في بعض مديريات محافظة صعدة وكبدتهم خلال اليومين الماضيين خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في آل عقاب ووادعة وقرب مفرق ذويب باتجاه الملاحيظ بمحافظة صعده وسفيان .

وامس الاول تمكن رجال الشرطة العسكرية من ضبط خمس شاحنات تحمل كميات كبيرة من المتفجرات والوقود واسطوانات الغاز‘كانت في طريقها الى العناصر الإرهابية والتخريبية في محافظة صعده"شمال اليمن" .

وأوضح مصدر عسكري أن الشاحنات التي تم ضبطها كانت تحمل 350 كيساً من مادة البارود وكميات من الأدوية والمخدرات " عبارة عن حبوب" كانت مخفية تحت شحنة فواكه وخضروات .

ومطلع اكنوبر الجاري أفادت مصادر محلية في محافظة صعدة للمؤتمرنت أن قائد العناصر الإرهابية في منطقة باقم وجه عددا من عناصر التخريب والإرهاب باستهداف منازل المواطنين باستخدام الاسطوانات وذلك بتحويلها إلى ألغام لمضاعفة فاعليتها التدميرية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)