موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الجوف- الميثاق نت

الأربعاء, 07-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
وجهت قيادة وزارة الداخلية الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب وقيادة المنطقة الوسطى بملاحقة المدعو أبو راوية والمتهم بجرائم قتل وقطع طريق وسلب ونهب.
مؤكدة على أهمية أن تقوم الأجهزة الأمنية برصد تحركاته وتعقبه وإلقاء القبض عليه أينما كان لما يمثله من خطر على الأمن والاستقرار بمحافظة مأرب، وطالبت قيادة وزارة الداخلية الأجهزة الأمنية في مأرب بالتنسيق مع امن الجوف لتضييق الخناق على تحركاته ومداهمة الأوكار والمناطق التي يلجا إليها للاختباء.
وشددة وزارة الداخلية في توجيهاتها على ضرورة التنسيق مع المواطنين والاستفادة من أي معلومات يقدمونها عن المجرم أبو راوية المطلوب للعدالة من اجل إلقاء القبض عليه وفى أسرع وقت ممكن.
وكان احمد علي رقيب المكنى – با أبو راويه – المطلوب أمنياً قد نجح في الفرار من كمين نصبته له اجهزة الامن مطلع شهر مايو الماضي بمديرية مجزر القريبة من مفرق الجوف، عقب احتجازه لقاطرة تتبع أحد التجار في المنطقة مع سائقها ومرافقه.
إلا انه تمكن من الفرار بعد ان تخفي في سيارة فيترا وشاص تحمل عدد من النساء وتخفى بينهن، قال سائقيها للجنود انها نساء وأطفال هاربين من الاشتباكات، ليفر من الكمين الثاني الذي ينصب له.
الجدير بالذكر أن أبو راويه يعد زعيم اكبر عصابة تقطع وسرقة سيارات يتخذ من خط مأرب – الجوف – صنعاء مكان لتنفيذ مهامه والتي راح ضحيتها عشرات الأشخاص بين قتيل او مسلوب ماله.
وكان أبو راويه أقدم أواخر شهر مارس الماضي وسط محافظة الجوف على قتل أحد المواطنين من محافظة شبوة بعد أن قام بسرقة سيارته من عتق، وكان صاحب السيارة مع مجموعة من قبيلته يبحثون عنها عندما تواجهوا من المذكور.

وكانت محاولة أمنية قد فشلت مطلع فبراير الماضي من إلقاء القبض على المدعو ابو راوية بعد أن شاركت طائرة مروحيه في عملية المطاردة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)