موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - أحمد الرهوي يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - " حيدرة " تنفذ مشروع الأضاحي بأمانة العاصمة - المنظمات الجماهيرية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - فروع المؤتمر بالمحافظات تهنئ ابو راس بعيد الأضحى - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الاضحى - صلاح يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - أشادت بعظمة الموقف اليمني من فلسطين ..هيئات المؤتمر تهنئ أبو راس بعيد الاضحي - بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مؤتمرالبيضاء- الميثاق نت

الأربعاء, 07-أكتوبر-2009
الميثاق نت -
أشادت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء بالتضحيات الجسام التي يقدمها أبطال القوات المسلحة والأمن لملاحقة عناصر التمرد والإرهاب بمحافظة صعدة وتقديم أرواحهم رخيصة في سبيل تثبيت أمن واستقرار اليمن .

وقال محمد ناصر العامري رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافطة عضو اللجنة الدائمة – : إن الوطن يتعرض لتحديات كبيرة ومؤامرات رخيصة ينفذها أعداء اليمن والأمة مستعرضاً الأحداث التاريخية التي مر بها الوطن منذ قيام ثورة السادس والعشرين من سبتمبر ومراحل التآمر التي اعترضت الثورة والجمهورية .

مؤكداً خلال الاجتماع التنظيمي الدوري لقيادة المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة أن اليمن لم يشهد استقراراً أمنياً وسياسياً إلا في عهد الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي قاد السفينة إلى بر الأمان وتحقق لليمن الأمن والاستقرار والبناء والنهوض التنموي في مختلف المجالات السياسية والصحية والتعليمية والديمقراطية وغيرها.

وأشاد العامري بالمواقف المشرفة لأبناء محافظة البيضاء وقياداتها التنظيمية في دعم ومساندة المؤسسة الوطنية ( القوات المسلحة والأمن) من خلال ما قدمه أبناء المحافظة من تبرعات سخية للقافلة الوطنية لدعم النازحين من أبناء محافظة صعدة ولرجال القوات المسلحة والأمن،مؤكداً ان ذلك الموقف ماهو إلا تعبير صادق عن دعم أبناء المحافظة ومساندتهم للقيادة السياسية ضد تلك العناصر الخارجة عن الدستور والقانون .

وفيما استنكر العامري مواقف اللقاء المشترك في مواجهة الفئة الضالة الخارجة عن الدستور والقانون بمحافظة صعدة التي تهدف إلى العودة بعجلة التاريخ إلى ما قبل ثورتي سبتمبر وأكتوبر و22 مايو ،شدد على ضرورة مواجهة الأراجيف والدعايات الإعلامية لتلك الأحزاب التي دأبت على تحريف الحقائق .

وفي الاجتماع استعرض رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة الدكتور محمد عبد الولي السماوي – عضو اللجنة الدائمة – الخطة التنظيمية لقيادة الفرع للربع الرابع 2009م وآلية تفعيل عقد الاجتماعات الدورية لمختلف التكوينات القيادية والقاعدية .. كما عرض تقييماً للنشاط التنظيمي لقيادة فرع المحافظة للربع الثالث 2009م.

وقد اتخذ في الاجتماع عدد من القرارات التنظيمية لتفعيل النشاط السياسي والتنظيمي وتم تشكيل اللجنة التحضيرية للهيئة الوطنية للدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة ومساندة القوات المسلحة والأمن برئاسة الشيخ محمد عبد القادر سالم العبدلي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)