موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 35456 - النواب يستمع لمذكرة بخصوص قانون شركة التعدين - مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اثار الدمار الذي خلفته عصابة الحوثي في صعدة في اليمن/الميثاق نت

السبت, 22-أغسطس-2009
الميثاق نت -
أعلن مدرسو محافظة صعدة في اليمن اليوم السبت وقوفهم إلى جانب القوات المسلحة والأمن في التصدي للمتمردين الحوثيين الذين ألحقوا بأبناء المحافظة الويلات والمعاناة ونشروا الرعب والخوف وأوقفوا عجلة الحياة والتنمية في المحافظة منذ أكثر من 4 أعوام.

وعبر المدرسون الذين توافدوا من مختلف عزل ومناطق مديريات المحافظة عن استنكارهم الشديد لاستهداف المتمردين الحوثيين للمدارس والمنشآت التعليمية والخدمية في المحافظة وتمترسهم فيها ما ألحق أضرارا كبيرة بها.

وأكد المدرسون الذين تجمعوا في ساحة المجمع الحكومي لمحافظة صعدة في بيان صادر عنهم اليوم السبت عن تأييدهم المطلق لكل الخطوات التي اتخذتها القيادة السياسية في هذه المرحلة ضد هذه العصابة ودحرها بعد رفضهم لكل دعوات العقل والمنطق والحوار السلمي ومساعي لجان الوساطات العديدة منذ اشتعال الفتنة صيف 2004م وحتى اللحظة ومعارضتهم لكل نداءات الحكماء والعقلاء والوجهاء من أبناء هذه الأمة ونكثهم بكل ما تم الاتفاق عليه وتسامح الرئيس معهم ولم تفيد معهم نتيجة تعنتهم.

كما أكد المدرسون ولائهم لفخامة رئيس الجمهورية الذي يمثل صمام أمان للوطن والأمة وحامي عرين الوحدة ومحقق أهداف الثورة وصانع المنجزات العظيمة والذي استطاع أن يرسخ معالم الدولة اليمنية ودولة النظام والقانون والخارجة عن طاعته ويجب القضاء عليه كونه يريد شق وحدة الصف والضرر بالأمة... منوهين بالدور البطولي لأبناء القوات المسلحة والأمن في التصدي لعناصر الفتنة بالانتصارات التي حققتها.

من جانبه أشاد محافظ صعدة حسن مناع بمواقف مدرسي المحافظة الوطنية في تقديم كافة أنواع الدعم والمساندة لأبطال القوات المسلحة والأمن واستعدادهم المشاركة معهم في خندق واحد لمواجهة عناصر التمرد والفتنة وحماية المحافظة من شرورهم والقضاء عليهم.

وقال المحافظ مناع أن المدرس هو الجندي الأول الذي يحمي أبنائنا من الاختلالات الفكرية الضالة، ويساعدهم في الابتعاد عن مهالك الغلو والتطرف .

وأكد مناع أن الدولة جادة وعازمة في هذه المرحلة القضاء على هذه العصابة ودحرها وقطع دابرها إلى الأبد.

وكان تقرير الأداء الحكومي كشف عن تعرض محافظة صعدة خلال خمسة أعوام (2004-2008) لأعمال عنف وتخريب وتدمير للمنشأت بلغ عددها 10 آلاف منشأة حكومية من بينها العشرات من المدارس حيث قامت عصابات الإرهاب والتخريب التابعة للإرهابي عبد الملك الحوثي بنسفها ونهب محتوياتها.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)