موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الميثاق نت- ابين

الثلاثاء, 04-أغسطس-2009
الميثاق نت -

أكد اللقاء الموسع الذي نظمه منتدى الوحدة اليمنية الثقافي والاجتماعي أمس على أهمية ترسيخ قيم الوحدة في أوساط المجتمع والوقوف بحزم أمام الأعمال التخريبية والدعوات المشبوهة التي تبثها العناصر الحاقدة والمتآمرة بقصد زعزعة الأمن والاستقرار والسعي نحو إذكاء نار الفتن بين أبناء الوطن الواحد في محاولة للنيل من الثوابت الوطنية وفي مقدمتها الوحدة المباركة .

ودعا اللقاء الذي عقد بمقر فرع اتحاد نساء اليمن بابين وترأسه وكيل محافظة أبين المساعد الدكتور حمود عثمان السعدي وضم أئمة المساجد والخطباء ومدراء المدارس وممثلي النقابات وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة إلى رص الصفوف وتحصين الشباب وكل أفراد المجتمع ضد تلك الدعوات المشبوهة والأفكار المضللة والضالة, وفضح المخططات الإجرامية والتآمرية التي تستهدف الوطن والثورة والوحدة .
وأدان اللقاء أعمال القتل والتخريب التي ارتكبتها عناصر إجرامية في مديرتي زنجبار ولودر مؤخرا وراح ضحيتها مواطنين أبرياء وأفراد من الأمن.
إلى ذلك كان محافظ محافظة أبين المهندس أحمد الميسري قد أعلن لدى ترؤسه مساء أمس الأول اجتماع للجنة الأمنية بالمحافظة عن تقديم مكافئة قدرها واحد مليون ريال لأي مواطن يدلي بمعلومات تؤدي إلى الكشف عن هوية وأسم أحد الجناة الذين ارتكبوا جريمة اغتيال(4) من أفرد شرطة النجدة بنقطة أمعين مديرية لودر منتصف ليلة الثلاثاء الماضي مؤكداً أنه لن يتم الإفصاح عن الشخص الذي يدلي بهذه المعلومات .
وعلى نفس الصعيد قال العميد الركن حمود حسان الحارثي مدير الأمن العام بمحافظة أبين أن الأوضاع الأمنية بالمحافظة مستتبة وتسير بصورة طبيعية وتحت السيطرة الأمنية، لافتاً أن الأحداث المؤسفة التي شهدتها المحافظة خلال الأسبوع الماضي في زنجبار وغيرها لم تؤثر على الحالة الأمنية .. مشيراً إلى أن الهدوء عاد إلى المدينة في الوقت الذي وتبذل فيه أجهزة الأمن قصارى جهدها لتثبيت الأمن وحماية المواطنين والمنشآت ومؤسسات الدولة ممتلكات المواطنين الخاصة.
وأكد العميد الحارثي أن أجهزة الأمن ستقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه بزعزعة الأمن والسكينة العامة حيث تواصل تحرياتها وتعقبها للعناصر المطلوبة أمنياً والتي ارتكبت عدد من الجرائم المختلفة.
وعلى ذات الصعيد دعا مدير أمن أبين المواطنين إلى مساعدة رجال الأمن في الإبلاغ عن أية معلومات عن تواجد المطلوبين أو كشف أية حوادث فيما رفض العميد الحارثي الإفصاح عن أية معلومات حول هوية الجناة أو موقع تواجدهم الذي أقدموا على اغتيال جنود النجدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)