موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 10-يوليو-2009
الميثاق نت - عناصر تخريبية الميثاق نت -
ادانت السلطة المحلية بمحافظة لحج في بيان صادر عنها اليوم الجمعة الجريمة البشعة التي جرت في مديرية حبيل جبر في وقت مبكر من يومنا والتي ادت الى استشهاد المواطنين: حميد سعيد نعمان وفائز سعيد نعمان وخالد علي عبدالله والتي ارتكبتها مجاميع من الخارجين عن الدستور والنظام والقانون.
وقال البيان الذي تلقى "الميثاق نت" نسخة منه – ان هذه العناصر قد قامت بارتكاب جريمتها النكراء من منطلق تعميق ثقافة الحقد والكراهية بين ابناء الوطن الواحد من خلال الفرز بالبطاقة الشخصية.
مضيفاً بأن ما اقدمت عليه هذه العناصر التخريبية يعد مؤشراً خطيراً يؤكد على تمادي تلك العناصر وتطاولها على النظام والقانون بأعمالها التخريبية التي تحاول من خلالها المساس بالوحدة ومنجزاتها.
واشار البيان الى ان ابناء محافظة لحج يدينون هذا العمل التخريبي الجبان الذي يأتي ضمن سلسلة الأهداف والمشاريع التآمرية لقوى الردة والانفصال.
ووصف البيان هذه الجريمة النكراء بالأشنع بين سلسلة الجرائم التي ترتكبها هذه العناصر التخريبية.
واكد السلطة المحلية في بيانها بأنها ستعمل على متابعة تلك العناصر الخارجة عن النظام والقانون والتي قامت بارتكاب هذه الجريمة البشعة وغيرها من اعمال القتل والسلب وتعقب الجناة وضبطهم تمهيداً لتسليمهم للعدالة مهما كلف الأمر.
وناشدت قيادة المحافظة في بيناها كل ابناء مديرية ردفان الى الشعور بالمسئولية والعمل جنباً الى جنب مع السلطة المحلية والجهات الأمنية في سرعة القاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)