موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الميثاق نت-C:\Documents and Settings\Administrator\My Documents\My Pictures\الحكومة اليمنية تؤكد على الدلالات الوحدوية

الثلاثاء, 07-يوليو-2009
الميثاق نت -
نوه مجلس الوزراء بالدلالات الوحدوية والوطنية والتاريخية ليوم الـ7 من يوليو العظيم، الذي جسد الإرادة الشعبية والحاسمة في الحفاظ على وحدة اليمن الخالدة، وصون سيادة الوطن، ومواصلة بناء أركان الدولة اليمنية الديمقراطية الحديثة، وإنجاز الأهداف التي رسمتها الخطط الإنمائية الخمسية الثلاث للتنمية الاقتصادية والاجتماعية.
وأدان مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور علي محمد مجور الأعمال التي يقوم بها أصحاب النفوس المريضة من دعاة الردة والفرقة والهادفة إلى نشر سموم التمزق والتخلف وعرقلة جهود التنمية.
داعياً أصحاب تلك الأعمال ومن يروجون لها إلى الاستفادة والتعلم من العبر الوطنية والوحدوية والشعبية الجميلة التي تحفل بها ملحمة الدفاع عن الوحدة التي كللت بالقضاء على فتنة التمرد في الـ7 من يوليو 1994م، وهو اليوم الذي أصبح رمزاً للوفاء والتضحية واكتمال الحصانة الوطنية تجاه النزعات والشرور الانفصالية.
وأكد المجلس أن مسيرة الوحدة اليمنية المباركة والديمقراطية هذه الشجرة المباركة التي أصلها ثابت وفرعها في السماء ستبقى في مقدمة هموم العمل التنفيذي، ومواصلة بناء المشروع الحضاري اليمني لوطن الـ22 من مايو المجيد، الذي قام أساساً على الوحدة ومبادئ الحرية والديمقراطية واحترام حقوق الإنسان والتنمية الشاملة، وكما تمثلتها المحاور الستة عشرة بالبرنامج الرئاسي ووثيقة الإصلاحات الوطنية الشاملة.
وعبر مجلس الوزراء عن ثقته بمضاعفة الإنجازات الوحدوية في شتى مناحي الحياة، في ظل القيادة الحكيمة والمقتدرة لفخامة رئيس الجمهورية الذي يتابع ويؤازر كافة الأعمال التنفيذية وهي تتقدم بخطى واثقة وملبية لطموحات وتطلعات المواطنين في كافة أرجاء الوطن.

وأشاد المجلس بهذه المناسبة بالمسيرات والمهرجانات الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها محافظات الجمهورية اليوم لإدانة تصرفات وأعمال دعاة الردة والانفصال. مؤكداً أن هذه اللوحة الشعبية الرائعة التي رسمها أبناء شعبنا اليمني اليوم تجسد مدى الوعي الوطني الشعبي بالمرامي الخبيثة لأصحاب تلك الأعمال الرامية المساس بالانجاز الوحدوي الخالد والراسخ في عقول ووجدان كافة أبناء الشعب اليمني.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)