موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 07-يوليو-2009
الميثاق نت - صرح مصدر مسئول في قيادة المؤتمر الشعبي العام بفرع محافظة حضرموت الساحل عن أسفها واستغرابها من البيانات التي تصدر عن احزاب اللقاء المتشرك والتي تطالب فيها السلطة المحلية والاجهزة الأمنية باطلاق سراح المعتقلين الذين يقومون بالاعتداء على املاك المواطنين وارواحهم واقلاق الأمن وينشرون ثقافة الكراهية والبغض بين ابناء الشعب الواحد.<br />
وقال البيان: ان هؤولاء الذين يرددون الشعارات الخارجة عن القيم الدينية والاخلاقية والانسانية انما يمارسون سلوكيات غريبة ومنبوذة  من قبل أبناء مجافظة حضرموت المائلين على الدوام الى الأمن والاستقرار واشاعة الود والمحبة بين ابناء الوطن الواحد.<br />
الميثاق نت -
صرح مصدر مسئول في قيادة المؤتمر الشعبي العام بفرع محافظة حضرموت الساحل عن أسفها واستغرابها من البيانات التي تصدر عن احزاب اللقاء المتشرك والتي تطالب فيها السلطة المحلية والاجهزة الأمنية باطلاق سراح المعتقلين الذين يقومون بالاعتداء على املاك المواطنين وارواحهم واقلاق الأمن وينشرون ثقافة الكراهية والبغض بين ابناء الشعب الواحد.
وقال البيان: ان هؤولاء الذين يرددون الشعارات الخارجة عن القيم الدينية والاخلاقية والانسانية انما يمارسون سلوكيات غريبة ومنبوذة من قبل أبناء مجافظة حضرموت المائلين على الدوام الى الأمن والاستقرار واشاعة الود والمحبة بين ابناء الوطن الواحد.
وطالب البيان احزاب اللقاء المشترك بشجب ماتقوم به مثل هذه العناصر من التي تقوم بالتغرير بالاطفال والقصر والزج بهم لممارسة الاعمال الغوغائية بدلاً من دعوات اطلاق سراحهم.
وتسائل البيان عما اذا كان مايعتمل في الشارع من سلوكيات وممارسات واعتداء على الممتلكات العامة والخاصة يدل في اطار الديمقراطية وحرية التعبير.
مشيراً الى ان هذه المواقف من قبل احزاب المشترك ازاء مايحدث هو استمراراً لسياسة المواقف الغامضة والتصريحات البعيدة كل البعد عن الواقع مما يجعل الجميع يضع اكثر من علامة استفهام ازائها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)