موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 30-يونيو-2009
الميثاق نت - الميسري الميثاق نت -
قال محافظ أبين المهندس احمد الميسري " إن هذا الوطن ملك أبنائه الشرفاء والذين سيذودون عنه بدمائه، وان الدفاع عن الوحدة واجب شرعي ووطني وأخلاقي, أما أصحاب المشاريع التآمرية الحاقدة فمصيرهم مزبلة التاريخ ".
وأكد المحافظ خلال اجتماع المكتب التنفيذي بمحافظة أبين لمناقشة تقارير سير الأداء المكاتب التنفيذية اليوم - أكد على أهمية الوقوف بحزم ضد دعاة الفتنة والأعمال الخارجة على القانون والانتصار لقضايا الوطن والوحدة والحفاظ على الانجازات العظيمة التي تحققت منذ إعادة تحقيق وحدة اليمن.
وشدد على ضرورة التصدي لأية شائعات مغرضة لأية عناصر حاقدة تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة من خلال أعمال الشغب والأعمال الخارجة عن الدستور والقانون التي تتبناها عناصر مدفوعة من قوى معادية للوطن وتوجهاته الديمقراطية الوحدوية .
كما أكد على أهمية مضاعفة الجهود لرفع مستوى الأداء وتفعيل عمل كافة مكاتب الوزارات والمؤسسات والجهات الحكومية ومعالجة أية أوجه
قصور وكذا العمل من اجل تعزيز النجاحات على الصعد التنموية المختلفة وتجسيد الإصلاح الإداري والمالي في كافة الجوانب .
ودعا المحافظ الميسري الى مضاعفة جهود مدراء مكاتب الجهات الحكومية والقيام بدورهم المسؤول في الاضطلاع بمهامهم بصورة مثلى والحرص على تعزيز الانضباط الوظيفي .

وقد شملت تقارير الأداء التي ناقشة الاجتماع تقرير عن أوضاع ونشاط مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة، وآخر عن نشاط الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، وتقارير عن أوضاع الجهاز المركزي للإحصاء، وسير أداء مكتب الشباب والرياضة ونشاط الإدارة العامة للواجبات والموارد المالية ومكتب الصناعة والتجارة .
*سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)