موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رؤساءفروع المؤتمربالخارج لـ" الميثاق":الشعب والتاريخ لن يرحما من يفرّط بالوحدةاليمنية - الأرصاد يكشف عن توقعات الطقس في اليمن - هزاع والبتول يقدمان واجب العزاء في استشهاد الرئيس الإيراني - بيان للمؤتمر الشعبي العام بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - رئيس المؤتمر: الوحدة مرتبطة بالشعب اليمني وتحققت بعد كفاح طويل - الوهباني: المؤتمريون سيظلون في مقدمة المدافعين عن الوحدة - مجيديع: التآمر الخارجي ضد الوحدة جاء بسبب ما حققه هذا المنجز من تحول لليمن واليمنيين - الشريف: الوحدة تتعرض لمخططات تآمرية من قوى إقليمية ودولية معادية لليمن - أمين عام المؤتمر: الشعب اليمني سيُحبِط المؤامرات على وحدته وسينتصر لها - الخطري تهنئ رئيس وقيادات المؤتمر بعيد الوحدة -
الأخبار والتقارير
الأحد, 24-مايو-2009
الميثاق نت - المجلس الأعلى للتحالف الوطني الديمقراطي يوكددفاعه عن الوحدة الميثاق نت -
أكد المجلس الأعلى للتحالف الوطني الديمقراطي ان الوحدة مثلت انتصارا لإرادة الشعب التي لا تقهر وتتويجاً لمسيرة نضاله وكفاحه في سبيل الوحدة والحرية و الديمقراطية والكرامة.
وفي برقية تهنئة رفعها المجلس إلى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني التاسع عشر للجمهورية اليمنية , قالت البرقية ان الوحدة شكلت منعطفاً تاريخياً بارزاً ونقطة تحول نهضوي في حياة شعبنا اليمني , مؤكدين الاصطفاف المبدئي والثابت خلف نهج فخامته الوحدوي وقيادته التاريخية الحكيمة للسير بكل عز وإصرار نحو دروب البناء والتقدم والازدهار وتحقيق كل ما يصبو إليه شعبنا ووطننا. وجاء في البرقية ان الشعب هو الكفيل القادر على التصدي لكل المؤمرات والمخططات العدوانية الشريرة التي تستهدف النيل من الوطن ووحدته وأمنه وإستقراره.
الى نص البرقية : فخامة الأخ/ القائد على عبد الله صالح رئيس الجمهورية المحترم. بعد التحية والتقدير. يطيب لنا في هذه اللحظات التاريخية البهيجة والمشرقة وشعبنا اليمني العظيم يعيش عمرة إحتفالاته العطرة بذكرى العيد الوطني التاسع عشر لإعادة لحمته وتحقيق وحدته المباركة يطيب لنا أن نرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كافة قيادات وكودار أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي أسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات بهذه المناسبة العزيزة على نفوسنا والخالدة في حياة شعبنا وأمتنا سائلين المولى عز وجل أن يمن عليكم بموفور الصحة والسعادة و المزيد من إضطراد النجاح والتوفيق والسداد للقيام بمهامكم وأعبائكم الوطنية الكبيرة معبرين لكم عن بالغ إعتزازنا وتقديرنا لكل مواقفكم وأدواركم الوطنية الشجاعة والتي يأتي على رأسها جهودكم الدؤوبة لتحقيق الوحدة الوطنية وترسيخها وحمايتها, الوحدة التي شكلت منعطفاً تاريخياً بارزاً ونقطة تحول نهضوي في حياة شعبنا اليمني الصابر المثابر الأبي, وإنتصاراً لارادته التي لا تقهر وتتويجاً لمسيرة نضاله وكفاحه في سبيل الوحدة والحرية و الديمقراطية والكرامة, حقاً لقد كانت الوحدة تجسيداً حقيقياً لمبادئ وأهداف ثورتي ( سبتمبر وأكتوبر الخالدتين) وتتويجاً لهما وللمسيرة النضالية لشعبنا. فخامة الرئيس القائد.. تأتي هذه المناسبة وقد تحقق لوطننا وشعبنا في ظل قيادتكم الرشيدة جملة من التحولات العملاقة والمكاسب المتعددة على كافة مسارات وإتجاهات وجوانب الحياة الوطنية بمختلف حقولها , وباتت المسيرة الوحدوية النهضوية تنطلق بخطى واثقة نحو المستقبل المشرق قوية راسخة ولن يتمكن من عرقة مسيرتها تآمر المتآمرين بفضل الله سبحانه ثم بإرادة أبناء شعبنا الأبي الذي حطم كل حلقات التآمر وبراثن الدسيسة ودعوات الانفصال والتجزئة والعودة بالوطن إلى غياهب الماضي الأسود , وهو الكفيل القادر اليوم على التصدي لكل المؤمرات والمخططات العدوانية الشريرة التي تستهدف النيل من الوطن ووحدته وأمنه وإستقراره. مؤكدين لكم إصطفافنا المبدئي والثابت خلف نهجكم الوحدوي وقيادتكم التاريخية الحكيمة للسير دائماً بكل عز وإصرار نحو دروب البناء والتقدم والازدهار وتحقيق كل ما يصبو إليه شعبنا ووطننا... وكل عام وأنتم بخير وشعبنا ينعم بالرخاء والأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادتكم الشجاعة والمقتدرة. وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم... د/ قاسم سلام نائب رئيس المجلس الأعلى للتحالف الوطني الديمقراطي..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)