موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل - الخطري لـ"الميثاق": الوحدة طَوْق النجاة من كل الأزمات والإشكالات الماثلة والمتوقَّعة - الشيخ/ عبدالله مجيديع لـ"الميثاق": قوة أي شعب أو أمة بالوحدة - الشيخ جابر:المرحلة الراهنة من عُمْر الوحدة تعد الأخطر ونطالب كل الأطراف بوعي ومسؤولية - عزام صلاح لـ"الميثاق": سيظل اليمن موحداً ومؤامرات التقسيم مصيرها الزوال - الشريف لـ"الميثاق": ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام - ابو علي: الوحدة ستضل الإنجاز الأعظم لشعبنا في تاريخه المعاصر - أحرار من سقطرى لـ"الميثاق": الوحدة راسخة ولن نستسلم لأعداء الوطن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Documents and Settings\ahmed\My Documents\My Pictures\ابناء خنفريؤكدون انهم سيكون في مقدمة المدافعين عن الوحدة.

الأربعاء, 29-أبريل-2009
الميثاق نت -
دان أبناء مديرية خنفر بمحافظة أبين أعمال الفوضى والتخريب والدعوات الشطرية وبث ثقافة الكراهية والفرقة بين أبناء الوطن الواحد من قبل بعض العناصر التي فقدت مصالحها وتسعى للإساءة إلى وحدة اليمن والمساس بأمنه واستقراره.
وأشار بيان صادر عن المجلس المحلي والمكتب التنفيذي وفرع المؤتمر الشعبي العام بالمديرية -تلقاه "الميثاق نت"- إلى أن ما شهده المهرجان المنعقد بزنجبار الذي دعت إليه شرذمة من الجاحدين لجميل الوطن ذوي النفس الانفصالي من رفع الشعارات المقيتة التي عفا عليها الزمن ،ورفع للأعلام الشطرية والتي تجاوزها وطن الثاني والعشرين من مايو إلا دليل على النوايا الدنيئة لهذه الشرذمة التي لا تعبر عن مجاميع شعبنا الوحدوية وإنما عن فئة حاقدة وفاقدة لمصالحها وتحن إلى الماضي البغيض لعهود الإمامة والحكم الانجلو سلاطيني المقبور.
وأكد البيان انه لا يمكن لأحلام وأوهام تلك الشرذمة أن تتحقق وأنها ستنكسر أمام صلابة وصلادة ووحدوية شعب الثاني والعشرين من مايو مثلما خابت ودفنت في الماضي بفعل مناضلي ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.
وقال البيان : إن الوحدة اليمنية هي من أسمى ثمار النضال الوطني لشعبنا منذ الثورة اليمنية المباركة ( سبتمبر ، أكتوبر ) والعقود التي سبقتها قد مثلت انتصار عظيم لشعبنا قدم في محرابها انهاراً من الدماء وقوافل من الشهداء، والمسيرة الوحدوية لن تتوقف أبدا وماضية في طريق التنمية والبناء لوصول شعبنا إلى الرخاء والرفاء .

وجدد البيان عهد أبناء خنفر بان يكونوا في طليعة المدافعين عن وحدة الوطن وأمنه واستقراره وقال:إن مديرية خنفر وأبنائها بمختلف شرائحهم السياسية والاجتماعية والثقافية والتربوية ومنظمات المجتمع المدني لن يكونوا إلا في موقع الدفاع عن الوحدة والديمقراطية ومتصدين لحركة المزمرين والمطبلين كما عرفوا في سلوكهم خلال مختلف مراحل النضال الوطني .
وأشاد البيان بحالة الاستقرار الأمني الذي تشهده المديرية والذي جاء نتيجة جهود دؤوبة لرجال القوات المسلحة والأمن والسلطة المحلية والكثير من الخيرين من أبناء المنطقة والمناطق الأخرى.
وأكد البيان أن السلطة المحلية ستواصل جهودها لاستمرار الاستقرار الأمني باعتباره الدعامة الأساسية للبناء والتنمية وجذب الاستثمارات للمنطقة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)