موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
منوعات
المزيد
الأحد, 24-مايو-2009
الميثاق نت - الجاليات اليمنية في بريطانيا ولاهاي تحتفل بالوحدةاليمنة الميثاق نت - احتفلت الجالية اليمنية في عدد من الدول العربية والاروبية بالعيد الوطني التاسع عشر لإعلان الوحدة اليمنية وقيام الجمهورية اليمنية في الـ22من مايو1990م. .إذ أحيت الجالية اليمنية بدولة قطر مهرجانا خطابيا وفنيا احتفاء بالعيد الوطني الـ 19 للجمهورية اليمنية " 22 مايو".
وفي المهرجان نقل سفير اليمن بالدوحة عبدالملك سعيد عبده تهاني وتحيات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى أبناء الجالية اليمنية المقيمة بدولة قطر الشقيقة. مستعرضا المراحل التاريخية لنضال الشعب اليمني من اجل الحرية والخطوات المختلفة لإعادة توحيد اليمن.
وأعرب السفير عبدالملك سعيد عن فرحة الجماهير اليمنية بتوحيد الوطن وانطلاقة وتعزيز الديمقراطية والتعددية الحزبية. مؤكدا على عمق العلاقات الثنائية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين اليمن - قطر.
السبت, 23-مايو-2009
الميثاق نت -   جميل الجعدبي -
الأربعاء, 20-مايو-2009
الميثاق نت -   الميثاق نت – محمد الجرادي -
1

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)