السبت, 15-مارس-2008
الميثاق نت -
توج فريق اتحاد سيئون بطلا لبطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثانية لكرة اليد اثر تغلبه على وصيفه اتحاد اب بنتيجة 21 / 12 هدفا في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم بمدينة المكلا محافظة حضرموت.
وكانت البطولة التي نظمها الاتحاد العام للعبة للفترة من 8 وحتى 15 مارس الحالي شارك فيها 11 ناديا مثلوا أندية الدرجة الثانية من 10 محافظات هي: 22 مايو الأمانة، الجلاء عدن، شرارة لحج، الفجر الجديد ابين، معبر ذمار، شباب البيضاء، هلال الحديدة، شروق تعز، اتحاد اب، تضامن حضرموت الساحل، اتحاد سيئون حضرموت الوادي, حيث صعد بطل الدرجة الثانية ووصيفه مباشرة إلى دوري أندية الدرجة الأولى للموسم القادم.
وفي حفل الإختتام أشاد محافظ محافظة حضرموت طه عبد الله هاجر بالحماس والروح الرياضية التي سادت البطولة , لافتاً إلى الإهتمام الذي يوليه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بالشباب باعتبارهم عماد الحاضر والمستقبل .
واكد دعم السلطة المحلية لفرع إتحاد لعبة كرة اليد وكافة فروع الإتحادات الرياضية الأخرى من أجل تطوير النشاط الرياضي.
بعد ذلك كرم المحافظ هاجر ووكيل المحافظة المساعد علي عمر باهيصمي الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة وهم فريق سيئون البطل واتحاد اب الوصيف والمركز الثالث فريق نادي تضامن المكلا.
كما تم تكريم أفضل لاعب في البطولة سالم عوض بن جوهر من نادي تضامن المكلا وهداف البطولة سالم عبد الله حمادي من الإتحاد وأفضل حارس حسام عبده المجرعي من إتحاد إب.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 01:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-6285.htm