الميثاق نت -

الإثنين, 10-أغسطس-2020
الميثاق نت: -
رأس الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام اجتماعا مشتركا لقيادة المؤتمر واللجنة الاعلامية.

وناقش الاجتماع التطورات والمستجدات على الساحة الوطنية والتنظيمية حيث جدد الاجتماع التأكيد على ان المؤتمر الشعبي العام تنظيم سياسي يمني موجود على الارض اليمنية وتمثله قيادته الموجودة في العاصمة صنعاء برئاسة الشيخ صادق امين ابوراس وليس له علاقة باولئك النفر الذين باعوا انفسهم ووطنهم والمؤتمر واصبحوا عبارة عن (شلة) لا امل فيهم ولا خير يرتجى منهم ولا يهمهم سوى التكسب على حساب وطنهم ودماء ابناء الشعب اليمني .

واكد الاجتماع ان تلك (الشلة ) التي تتشاور في عاصمة العدوان بشأن ما يسمى حكومة المرتزقة سبق و فصلت من المؤتمر ولم يعد لها أي ارتباط به لا من قريب ولا من بعيد وما يزعمونه عن علاقتهم بالمؤتمر مجرد ادعاءات زائفة لا تمثل المؤتمر الذي كان وسيظل هو التنظيم الذي يمثل الجزء الاغلب من ابناء الشعب اليمني ويعمل على تحقيق اهداف الثورة اليمنية المباركة 26 سبتمبر و14 اكتوبر ويدافع عن الوطن ووحدته وسيادته واستقلاله وينحاز الى صفوف الناس ويعبر عن طموحاتهم وتطلعاتهم ولا يبيع ويشتري بقضايا الوطن كما يفعل اولئك النفر الذين يقتاتون على دماء واشلاء الاطفال والنساء من اليمنيين الذين تقتلهم دول العدوان .

وفي الشان المحلي دعا الاجتماع حكومة الانقاذ والسلطات المحلية الى القيام بواجباتها في رعاية المتضررين من الامطار والسيول وتقديم المساعدات لهم خصوصا الاسر النازحة والذين تضررت منازلهم جراء الامطار الغزيرة .

وفيما يتعلق بالشان التنظيمي وقف الاجتماع امام اقتراب موعد الذكرى الثامنة والثلاثين لتأسيس المؤتمر في 24 اغسطس حيث ناقش الترتيبات الجارية للاحتفاء بهذه المناسبة .

واكد الاجتماع على أهمية ان يكون الاحتفاء بذكرى التأسيس بشكل يبرز مكانة المؤتمر ويعكس رسالته ويجسد مواقفه الوطنية في مقاومة العدوان والغزو والاحتلال والتعبير عن الناس .

وحث الاجتماع اللجنة الاعلامية على اعداد خطة للاحتفاء بهذه المناسبة في ضوء التوجهات العامة للمؤتمر وتوجيهات قيادته ممثلة بالشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام .
هذا واقر الاجتماع الشعار الخاص بالذكرى 38 لتأسيس المؤتمر في ضوء الملاحظات التي طرحت عليه .
كما ناقش الاجتماع عددا من القضايا المدرجة على جدول اعماله واتخذ بشأنها القرارات المناسبة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 11:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-58970.htm