الأحد, 15-يناير-2017
الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق - رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله خلوفة.. <br />
الميثاق نت: -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق - رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله خلوفة..
جاء فيها:
الأخ الشيخ/ إبراهيم محمد خلوفة عضو المجلس المحلي بمديرية الخبت وأخوانة
وكافة آل خلوفة بمحافظة المحويت حياكم الله
بحزن عميق.. وأسى بالغ تلقينا نبأ وفاة الشيخ محمد عبدالله خلوفة الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد عُمر حافل بالعطاء والنضال في خدمة الوطن والمجتمع، حيث كان -رحمه الله- من الشخصيات الاجتماعية البارزة بمنطقة الشعافل السفلى في مديرية الخبت بمحافظة المحويت، وأحد القيادات المؤتمرية الفاعلة الذين كان لهم نشاط فاعل في إرساء قواعد هذا التنظيم الرائد الذي يمثل الوسطية والاعتدال، ويعبِّر عن آمال وتطلعات جماهير الشعب اليمني، ومن الذين بذلوا جهوداً كبيرة في خدمة الوطن والإصلاح بين الناس وترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة.
إننا ونحن نشاطركم أحزانكم وآلامكم في رحيل والدكم، نعبّر لكم عن صادق التعازي وعميق المواساة باسمي شخصياً.. وبإسم قيادات وهيئات ومكوّنات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، سائلين المولى -جلّت قدرته- أن يسكنه فسيح جناته، وأن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهمكم جميعاً.. إنه على كل شيء قدير..
إنا لله وإنا إليه راجعون،،
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 06:22 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-48691.htm