الثلاثاء, 03-يناير-2017
الميثاق نت -    الميثاق نت: -
أكد وكيل مصلحة الجمارك رئيس اللجنة الإشرافية العليا للترسيم يحيى محمد الأسطى، أن مصلحة الجمارك تتعامل بشفافية كاملة في عملية ترسيم السيارات.
وأوضح الأسطى في اجتماع اليوم للجنة الإشرافية العليا للترسيم، أن المصلحة تعمل بالتنسيق مع جميع الجهات وفقا لمنهجية واضحة.
ورحبت اللجنة بقرار وزير المالية بتمديد فترة الترسيم الجمركي حتى 31 يناير الجاري خاصة وأن حملة الترسيم ما تزال تشهد إقبال كبير من المواطنين.
وبينت أن الإيرادات التي تم تحقيقها خلال حملة الترسيم مع العوائد الأخرى وصلت إلى 11 مليار ريال، وهو ما يؤكد أن حملة الترسيم تحقق نجاحات وعوائد كبيرة في الجانب الإيرادي والأمني.
واستعرضت اللجنة الإشرافية، نتائج حملة الترسيم خلال الأسبوع المنصرم، وتقارير اللجان الفنية والمالية والإعلامية وفريق الاستفسارات، والمعالجات التي من شأنها تقديم التسهيلات اللازمة للمواطنين.
وتطرق الاجتماع إلى الإجراءات المصاحبة لإعلان التمديد وإجراءات الإدارة العامة للمرور والجهات ذات العلاقة الضبطية والقانونية بحق المتخلفين عن الترسيم وخاصة وقد تم منحهم تمديد إضافي لترسيم سياراتهم وآلياتهم ومعداتهم.
وأشار مدير عام الإدارة العامة للمرور إلى قيام الإدارة بالتعاون مع مصلحة الجمارك بحملة مكثفة على معارض السيارات في جميع المحافظات لحثهم على الترسيم.
ولفت إلى أنه سيتم أخذ البيانات المتوفرة لدى اللجان، وتزويد المرور بها لأخذ صورة كافية عن المعارض الأكثر مخالفة.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 07-ديسمبر-2019 الساعة: 04:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-48536.htm