الميثاق نت -

الإثنين, 28-نوفمبر-2016
محمد عبده سفيان -
< رئيس شرعي وحكومة شرعية لليمن!!.. هكذا يعتبر نفسه الفار هادي وحكومته في فنادق الرياض.. وهكذا يطلقون عليهم في الجامعة العربية والأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي ووسائل الإعلام التابعة لتحالف العدوان السعودي.. وتحت يافطة الشرعية الزائفة تم شن العدوان البربري الهمجي الغاشم وفرض الحصار الجوي والبري والبحري الجائر على وطننا وشعبنا اليمني من قبل مملكة بني سعود وحلفائهم من أنظمة الشر في الدول العربية بدعم غير محدود من قبل أمريكا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا والكيان الصهيوني، وبغطاء من الجامعة العربية والأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي..
عام وثمانية أشهر مضت ومازال حكام مملكة بني سعود وحلفاؤهم مستمرين في العدوان وطائراتهم تواصل ارتكاب الجرائم البشعة والمجازر المروعة بحق أبناء الشعب اليمني وتدمر كل مقدراته التنموية والخدمية والتعليمية والاقتصادية والحضارية، ومازالت أسلحتهم الحديثة والمتطورة وأموالهم ترسل للموالين لهم ممن باعوا وطنهم وضمائرهم وأبناء شعبهم بثمن بخس أموال مدنسة يقبضونها مقابل الأرواح البريئة التي تُزهق والدماء الزكية التي تُسفك في أنحاء الوطن..
أسلحة وأموال يتلقونها من حكام مملكة بني سعود وشركائهم في عاصفة الجرم العربي من امارات الخليج ليستمروا في قتال اخوانهم من أبناء شعبهم المناهضين للعدوان على وطنهم الرافضين للتبعية والخنوع والخضوع والاستسلام لحكام مملكة بني سعود ونظامهم الوهابي التكفيري..
عن أي شرعية يتحدثون وعن أي شرعية يدافعون؟!.. يقولون انهم يسيطرون على نسبة 85% من الأراضي اليمنية، وأن 99% من أبناء الشعب اليمني يؤيدون ما يسمونها شرعية الرئيس هادي وحكومته.. ونحن نقول لهم إذا كانت 85% من الأراضي اليمنية تحت سيطرة ما تسمونها الشرعية وأن 99% من أبناء الشعب اليمني يؤيدونها.. فلماذا يعيش رئيسكم «الشرعي» وحكومتكم الشرعية في فنادق الرياض؟! لماذا يأتي رئيسكم هادي ورئىس حكومتكم بن دغر ومن قبله بحاح إلى عدن أو حضرموت أو مارب كزائرين ويتم استقبالهم من قبل قادة القوات الغازية التابعة لدول تحالف العدوان ويتم حراستهم من قبل القوات الغازية؟.. كيف يفرضون سيطرتهم على نسبة 85% من الأراضي اليمنية ويحظون بدعم 99% من أبناء الشعب اليمني ولكنهم غير قادرين على العودة إلى الوطن وإدارة شؤون البلاد من عدن أو حضرموت أو مأرب أو حتى من جزيرة سقطرى أو من منطقة الوضيع في أبين؟!
بالله عليكم ألا تخجلون.. ألا تستحون.. هل يوجد رئىس وحكومة في العالم يعيشون في فنادق الدولة التي تعتدي على وطنهم وتنتهك سيادته واستقلاله وتدنس ترابه الوطني وتقتل أبناءه؟
ألا تخجلون وأنتم تتحدثون عن شرعية رئيس وحكومة لا يستطيعون اتخاذ أي قرار إلاّ بعد موافقة محمد بن سلمان، ولا يستطيعون حتى الخروج من الفنادق التي يعيشون فيها إلا بإذنه..
ألا تخجلون وأنتم تتحدثون عن شرعية رئيس ونائب وحكومة يعيشون عالة على حكام مملكة بني سعود؟!

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 02:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-48042.htm