الخميس, 28-يوليو-2016
الميثاق نت - اكد الدكتور/ احمد عبدالله الصوفي السكرتير الصحفي لرئيس المؤتمر أن الاتفاق بين المؤتمر وانصار الله خطوة بالغة الأهمية وانه يأتي في إطار رؤية استراتيجية للاستجابة للتحديات الماثلة أمام الوطن.<br />
وقال الدكتور الصوفي في تصريح لـ"الميثاق نت" ان تأثيرات هذا الاتفاق سيشمل جميع مناحي الحياة السياسية والاقتصادية والمؤسسية والحوار ومواجهة العدوان وسيلمس المواطن اليمني اثاره الايجابية على حياته واحتياجاته الخدمية.<br />
الميثاق نت: -
اكد الدكتور/ احمد عبدالله الصوفي السكرتير الصحفي لرئيس المؤتمر أن الاتفاق بين المؤتمر وانصار الله خطوة بالغة الأهمية وانه يأتي في إطار رؤية استراتيجية للاستجابة للتحديات الماثلة أمام الوطن.
وقال الدكتور الصوفي في تصريح لـ"الميثاق نت" ان تأثيرات هذا الاتفاق سيشمل جميع مناحي الحياة السياسية والاقتصادية والمؤسسية والحوار ومواجهة العدوان وسيلمس المواطن اليمني اثاره الايجابية على حياته واحتياجاته الخدمية.
مضيفاً بأن هذه الخطوة بحاجة الى جهد منظم من خلال وضع آليات تحافظ على الغايات السامية التي ينشدها هذا الاتفاق.
واشار الصوفي بأن هذا الاتفاق يمثل مكسباً مهماً حيث سيعيد الحياة للمؤسسات الدستورية وسيرتقي بسيادة النظام والقانون.
وقال: بأن هذا الاتفاق سينتزع من دول تحالف العدوان بقيادة السعودية المبررات التي اخفت أجندتها ورائها لاستمرار عدوانها على اليمن.
وأكد الدكتور الصوفي أن الاتفاق يدعم جهود الوساطة الدولية ويمنح مبعوثها الدولي السيد اسماعيل ولد الشيخ فرصة تسريع الوصول إلى تسوية سياسية تعيد الأمن والاستقرار لليمن..
كما أن الاتفاق يغلب ويحصن المصلحة الوطنية، ويفتح الباب واسعاً للآخرين للانخراط ضمن هذا المتغير السياسي الذي يعيد الحياة الدستورية إلى البلاد..
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 10:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-46670.htm