الجمعة, 03-يونيو-2016
الميثاق نت -     الميثاق نت - محمد مرشد -
اختمت اليوم بمديريات السخنة وبيت الفقية بمحافظة الحديدة الدورة التدريبية لمعلمي ومعلمات المدارس المجتمعية في برنامج علم طفلا والتي استمرت لمدة اسبوعين تلقي فيها اكثر من 38 معلم ومعلمة في المديريتين برنامجا تدريبيا مكثفا هدف الى رفع كفاياتهم وقدراتهم العلمية والمعرفية والمهنية بما يمكنهم من القيام بمهمة التدريس على الوجه المطلوب .
وفي حفل الختام اكد الاستاذ على الحيمي رئيس المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم على اهمية هذه الدوره كونها تسعى الى تدريب المشاركين على مهارات جديدة واكسابهم معارف وطرق تدريس تمكنهم من القيام بواجبهم .
واشار ان فكرة المدارس المجتمعية في برنامج علم طفلا هدفت الى ايجاد فصول تجمعية لاستيعاب الاطفال الذين هم خارج المدررسة والحاقهم بالتعليم بما يمكنهم من تلقي تعليمهم بسهولة ويسر ووفق الامكانيات المتاحة.
وطالب في ختام كلمته التوجية المعلمين والمعلمات الى بذل كل جهودهم وطاقاتهم في الميدان التربوي وان يضعوا نصب اعينهم عظم المسؤلية المناطة بهم .
تجدر الاشاره ان برنامج علم طفلا فتح اكثر من 35 فصلا تجميعيا في مديريتي السخنة وبيت الفقية يلتحق بهم اكثر من 2300 طالب وطالبه ممن كانوا خارج التعليم العام .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 08:12 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-46235.htm