السبت, 28-مايو-2016
الميثاق نت - نعت قيادة المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة الجوف استشهاد القيادي المؤتمري المناضل الشيخ طالب المكي والذي اُستشهد في جريمة اغتيال غادرة وجبانه نفذها مرتزقة العدوان السعودي بمدينة الحزم محافظة الجوف.<br />
وقال بيان نعي صادر عن مؤتمر الجوف، أن الفقيد كان أحد ابرز قيادات وشخصيات المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة والذي كان لهم الدور الفاعل في العمل التنظيمي والوطني بالمحافظة. الميثاق نت: -
نعت قيادة المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة الجوف استشهاد القيادي المؤتمري المناضل الشيخ طالب المكي والذي اُستشهد في جريمة اغتيال غادرة وجبانه نفذها مرتزقة العدوان السعودي بمدينة الحزم محافظة الجوف.
وقال بيان نعي صادر عن مؤتمر الجوف، أن الفقيد كان أحد ابرز قيادات وشخصيات المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة والذي كان لهم الدور الفاعل في العمل التنظيمي والوطني بالمحافظة.
وتقدم البيان بالتعازي لأسرة الشهيد وأهله وذويه ولكل قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الجوف، في فقدان هذه الهامة الوطنية.
سائلين العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وانا اليه راجعون.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 05:03 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-46175.htm