السبت, 28-مايو-2016
الميثاق نت - واصل طيران العدوان السعودي ومرتزقته خروقات وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية .<br />
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان طيران العدوان السعودي الأميركي شن 30 غارة على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران , مع تحليق مكثف لطيران العدوان في سماء المديرية .<br />
الميثاق نت: -
واصل طيران العدوان السعودي ومرتزقته خروقات وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان طيران العدوان السعودي الأميركي شن 30 غارة على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران , مع تحليق مكثف لطيران العدوان في سماء المديرية .
وفي محافظة صنعاء ألقى طيران العدوان قنابل ضوئية على منطقة ملح بمديرية نهم , وشن الطيران غارتين على حريب نهم ,وشن الطيران غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و قصف مرتزقتة بالمدفعية مناطق متفرقة بالمديرية .
وأضاف المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا بالأسلحة المتنوعة مواقع الجيش و اللجان الشعبية في نجد القرين في محافظة الضالع , كما حلق الطيران بشكل مكثف في سماء المحافظة .
وفي محافظة الجوف شن طيران العدوان غارتين على مديرية المصلوب و استهدف مرتزقتة بقصف صاروخي ومدفعي مديرية المتون، وصد أبطال الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف للمرتزقة باتجاه المديرية , فيما اغتال مرتزقة العدوان القيادي في المؤتمر الشعبي العام الشيخ طالب المكي وأصيب 5 من مرافقيه والمارة .
وأشار المصدر إلى أن الطيران الحربي والتجسسي التابع للعدوان حلق بكثافة في سماء مديريات محافظة تعز وعلى الشريط الساحلي , وقصف المرتزقة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبل جرة وعصيفرة , والسلسلة الجبلية في العمري ومدينة ذباب , ومنطقة القشوبة ومنطقة المدرب بمديرية الوزاعية .
ولفت المصدر إلى أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استهدفوا بقذائف الهاون والرشاشات منطقة الوهبية بمحافظة البيضاء , فيما شن طيران العدوان غارة على شمال مكيراس كما حلق الطيران بشكل مكثف في سماء المحافظة .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 08:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-46172.htm