السبت, 21-مايو-2016
الميثاق نت – ماجد العديني -
احتفاءا بالعيد الـ 26 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية ، أقام المجلس المحلي ممثلا بالمنطقة التعليمية الثانية بمديرية السبعين بالامانة صباح اليوم حفلا تكريميا لـ 150 معلما ومعلمة للعام 2016م..
وفي الحفل قال الدكتور محمد على الشامي مدير المنطقة التعليمية الثانية بالسبعين : إن تكريمهم للمعلم يعد تكريما للجهود التي يبذلها في سبيل الرقي بالعملية التعليمية والتربوية وصولا لتحقيق الاهداف التربوية للتعليم الاساسي والثانوي.. مشيرا إلى ان المعلم يعد ركيزة اساسية من ركائز العملية التعليمية والتربوية وحجز الزاوية ومحور اساسي في ذلك..
واضاف الشامي : يأتي احتفالنا بعيد المعلم هذا العام بنكهة مميزة غلب عليها الطابع الوطني والصمود الاسطوري في وجه العدوان السعودي والحصار اللا إنساني والغيرمبرر .. لافتا إلى تزامن احتفال تكريم المعلم مع احتفالات الشعب اليمني بعيد الوحدة اليمنية المباركة التي تعمقت بروح الاخاء والمحبة في الثاني والعشرين من مايو عام1990م ..
إلى ذلك القيت العديد من الكلمات جميعها اشادت بدور المعلمين والمعلمات في بناء وتنشئة الأجيال وصمودهم في ظل الأوضاع التي يمر بها الوطن..
تخلل حفل التكريم الذي القيم برعاية أمين العاصمة عبد القادر علي هلال ، وحضور القائم بأعمال وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي وعدد من المسئولين - فقرات فنية وشعرية عبرت عن المناسبة وحيت الدور الكبير الذي يقوم به المعلم في سبيل النهوض بالمجتمع وضرورة إعطائه المزيد من الاحترام والاجلال تقديساً لرسالته..
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 06:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-46090.htm