الأربعاء, 04-مايو-2016
الميثاق نت - أكد الوفد الوطني في مفاوضات الكويت الحرص على التعامل بمسؤولية تجاه كل العراقيل والإعاقات من قبل الطرف الآخر، ومنها الإستفزازات المستمرة في الميدان واستمرار الزحوفات وأعمال التحشيد والقصف بالسلاح الثقيل في معظم جبهات القتال .<br />
وأوضح الوفد الوطني في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن هذا الحرص يأتي استشعاراً من الوفد الوطني لحجم المسؤولية وحرصا على الدفع بالمشاورات نحو الأمام. الميثاق نت: -
أكد الوفد الوطني في مفاوضات الكويت الحرص على التعامل بمسؤولية تجاه كل العراقيل والإعاقات من قبل الطرف الآخر، ومنها الإستفزازات المستمرة في الميدان واستمرار الزحوفات وأعمال التحشيد والقصف بالسلاح الثقيل في معظم جبهات القتال .
وأوضح الوفد الوطني في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن هذا الحرص يأتي استشعاراً من الوفد الوطني لحجم المسؤولية وحرصا على الدفع بالمشاورات نحو الأمام.
وقال " إن مبدأ وقف الأعمال القتالية المتفق عليه والصادر عن الأمم المتحدة والذي دخل حيز التنفيز فجر الـ 11 من أبريل الماضي يلزم جميع الأطراف بوقف كامل وشامل للأعمال القتالية ورفع القيود التجارية والاقتصادية عن اليمن وكذلك إزالة القيود عن حرية التنقل للمواطنين من وإلى اليمن، لكن وللأسف فان الطرف الاخر مازال يتخلى عن الكثير من ذلك حتى الآن ".
وأضاف " وبعد تماسك وقف الغارات الجوية لعدة أيام عاودت طائرات العدوان صباح اليوم القصف من جديد حيث شنت غارتين جويتين على منطقة المحاوجة في نهم في عمل تصعيدي خطير يهدد المفاوضات القائمة في الكويت ويهدف إلى تعطيلها وإفشالها".
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 03:11 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-45944.htm