الأربعاء, 04-مايو-2016
الميثاق نت - اختتمت مشاورات السلام اليمنية بالكويت اليوم الأربعاء أول جلسة عمل مشتركة بين وفود الأطراف المعنية وذلك بعد ثلاثة أيام من إعلان وفد الرياض تعليق مشاركته في اللقاءات المباشرة.<br />
واستكملت وفود الرياض والمؤتمر الشعبي العام وانصار الله في الجلسة المشتركة بحث تصورات ملامح الإطار العام الذي اقترحته الأمم المتحدة حول هيكلية وإطار العمل بالنسبة للمحاور السياسة والأمنية والاقتصادية والإنسانية في المرحلة المقبلة. الميثاق نت: -
اختتمت مشاورات السلام اليمنية بالكويت اليوم الأربعاء أول جلسة عمل مشتركة بين وفود الأطراف المعنية وذلك بعد ثلاثة أيام من إعلان وفد الرياض تعليق مشاركته في اللقاءات المباشرة.
واستكملت وفود الرياض والمؤتمر الشعبي العام وانصار الله في الجلسة المشتركة بحث تصورات ملامح الإطار العام الذي اقترحته الأمم المتحدة حول هيكلية وإطار العمل بالنسبة للمحاور السياسة والأمنية والاقتصادية والإنسانية في المرحلة المقبلة.
ويأتي استئناف المشاورات التي تعقد برعاية الأمم المتحدة بعد جهود "حثيثة" بذلها رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح والأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور عبد اللطيف الزياني خلال اليومين الماضيين.

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 01:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-45942.htm