الأحد, 01-مايو-2016
الميثاق نت - أكد الاستاذ خالد الديني عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام عضو الوفد الوطني في مشاورات الكويت أن الوفد الوطني يعمل بكل الجهود الممكنة من أجل إنجاح المفاوضات والعودة الى اليمن بالسلام الشامل والكامل.<br />
وقال في تصريح لصحيفة »الميثاق«: الشعب اليمني يعلق آماله على مفاوضات الكويت ونحن في الوفد الوطني حريصون على أن نكون عند مستوى المسئولية التي تحقق آمال وتطلعات شعبنا بالسلام الذي ينشده. الميثاق نت: -
أكد الاستاذ خالد الديني عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام عضو الوفد الوطني في مشاورات الكويت أن الوفد الوطني يعمل بكل الجهود الممكنة من أجل إنجاح المفاوضات والعودة الى اليمن بالسلام الشامل والكامل.
وقال في تصريح لصحيفة »الميثاق«: الشعب اليمني يعلق آماله على مفاوضات الكويت ونحن في الوفد الوطني حريصون على أن نكون عند مستوى المسئولية التي تحقق آمال وتطلعات شعبنا بالسلام الذي ينشده.
وأضاف: نحن متمسكون بالثوابت الوطنية ومصرون على أن الحوار الجاد مع وفد الرياض لن يكون مثمراً إلاّ بتثبيت كامل لوقف اطلاق النار ورفع الحصار على الشعب اليمني، وبدون ذلك فأي حوار لن يكون سوى مضيعة للوقت ومجرد ترفيه فقط..
لافتاً الى أن مطالب الوفد الوطني واضحة في الرؤية التي قدمها -السبت- وهي مطالب الشعب اليمني المحاصر والمعتدى عليه والتي لا يمكن لأحد أن يحقق السلام في اليمن دون الوقوف بجدية ومسئولية عند تلك المطالب.
وأشار الديني الى أن الأمل كبير بنجاح المشاورات بين الأطراف اليمنية لما لمسه الجميع من مصداقية وجدية وحيادية لدولة الكويت قيادة وشعباً.
ووجه الاستاذ خالد الديني رسالة لأبناء الشعب اليمني عبر صحيفة »الميثاق« طمأنهم فيها بالدور الذي يقوم به الوفد الوطني، وليثقوا أننا نستمد صمودنا من ثباتهم وصمودهم في الميدان تحت القصف والحصار.
وأضاف: ليعلم شعبنا الأبي أننا لن نقبل بحوار والقصف والقتل والغارات وتحليق الطيران مستمر.. ولن نقبل بحلول منقوصة، ولن نفرط بحق شعبنا في الحرية والكرامة.
مختتماً تصريحه لـ»الميثاق« بالقول: سنعود -إن شاء الله- بالسلام.. سلام الشجعان كما قال الزعيم علي عبدالله صالح، وليس الاستسلام.
مكرراً تحيته وتقديره للأشقاء في دولة الكويت قيادة وشعباً على جهودهم الصادقة للأخذ بأيدي اليمنيين نحو السلام والخروج من الأزمة الطاحنة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 12:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-45903.htm