الإثنين, 26-أكتوبر-2015
الميثاق نت - كشف أمين عام المنظمة الأوروبية للأمن والمعلومات هيثم ابو سعيد، عن وجود تنسيق بين السعودية وإسرائيل في عمليات القصف الجوي على اليمن.. لافتاً الى ان هذا التنسيق وصل إلى حد الإمداد الجوي على المناطق الحدودية.<br />
وقال أمين عام المنظمة الأوروبية- في تصريحات له اليوم: "إن التنسيق الجوي بين السعودية وإسرائيل في الضربات على اليمن وصل إلى حد الإمداد الجوي على المناطق الحدودية مع اليمن عن طريق الحدود من عسير وخميس مشيط والظهران" . الميثاق نت -
كشف أمين عام المنظمة الأوروبية للأمن والمعلومات هيثم ابو سعيد، عن وجود تنسيق بين السعودية وإسرائيل في عمليات القصف الجوي على اليمن.. لافتاً الى ان هذا التنسيق وصل إلى حد الإمداد الجوي على المناطق الحدودية.
وقال أمين عام المنظمة الأوروبية- في تصريحات له اليوم: "إن التنسيق الجوي بين السعودية وإسرائيل في الضربات على اليمن وصل إلى حد الإمداد الجوي على المناطق الحدودية مع اليمن عن طريق الحدود من عسير وخميس مشيط والظهران" .
وأوضح أن هذا التنسيق السعودي - الاسرائيلي في الحرب على اليمن يشمل نقل المعدات والمساعدات العسكرية إلى المجموعات المسلحة التي تحارب الجيش اليمني واللجان الشعبية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 13-يونيو-2024 الساعة: 11:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-44099.htm