الخميس, 03-سبتمبر-2015
الميثاق نت: -
اقدمت مليشيات حزب الاصلاح في الرضمة بمحافظة إب باختطاف واغتيال 2 من اعضاء في المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الضالع.
واوضح مصدر محلي لـ"الميثاق نت" ان مليشيات حزب الاصلاح التي تنصب نقاط تفتيش بطريق الرضمة – دمت اقدمت قبل ثلاثة عشر يوما على اختطاف عضو المؤتمر الشعبي العام عبدالله محمد ناجي الطيري وعلي احمد فروة ثم قامت بقتلهما، والشهيدان من ابناء مديرية دمت منطقة الرياشية.
واوضح المصدر انه بعد المتابعة لمعرفة مصير عضوا المؤتمر المختطفان تم العثور على جثتي الشهيدين في منطقة قعطبة مديرية العود.
وذكر مصدر مؤتمري لـ"الميثاق نت" ان الشهيدان قد تعرضا لعملية تعذيب بشعة من قبل الخاطفين حيث قطعت اطرافهما كما ظهر على جسديهما اثار لتعذيب همجي ووحشي.
الجدير بالذكر ان المنطقة التي اختطف منها عضوا المؤتمر تسيطر عليها مليشيات حزب الاصلاح وتنتشر بمختلف الاسلحة في منطقة دمت بما في ذلك سيطرتهم دبابات ومدافع حيث يقومون بمداهمة منازل المواطنين.
وبهذا الخصوص يناقش الاستاذ احمد المعكر رئيس فرع المؤتمر بمحافظة الضالع مع قيادات المؤتمر في مديرية دمت ابعاد هذه الجريمة وضرورة قيام السلطة المحلية بتحمل مسئوليتها وتسليم الجناة الى العدالة لينالوا جزائهم الرادع.
ودان رئيس في مؤتمر الضالع الجريمة بشدة، مؤكداً ان قيادة واعضاء المؤتمر في محافظة الضالع يقفون صفاً واحداً ولن يفرطوا بدماء الشهيدين.
مشدداًَ على ضرورة ان تتحمل السلطة المحلية مسئوليتها وتسليم الجناة للعدالة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 12:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almethaq.net/news/news-43810.htm